العثور على تلميح لشخصيات “كريس وليون” داخل لعبة Dying Light 2 ..

غداً يشهد موعد اطلاق لعبة Dying Light 2 الرسمي عالميا وعلى جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة، لكن بعض المواقع الإعلامية استطاعت الولوج للعبة والبحث فيها ليجدوا ما لم يكن متوقع..!

احدهم عثر عن طريق الصدفة على تلميح يتعلق بشخصية كريس ريدفيلد و ليون كينيدي من سلسلة Resident Evil داخل لعبة Dying Light 2، قد يراود البعض منكم تساؤلات ما الذي أتى بهذه الشخصيات؟ هل هي صدفة؟

الجواب هو ان مطوري هذه الأخيرة يحترمون العنوان الأول ويعتقدون انه هو من بدأ هذا النوع من العاب الرعب وإعطاء الاهتمام والترابط الكبير الذي يحظى به حاليا في صناعة الألعاب.

التلميح الأول في العبة والذي يتعلق بشخصية ليون كينيدي يتم ذكره في اللعبة بكونه بطل لشخصية في احد الأفلام، بينما التلميح الأبرز فيها يتحدث عن شخصية كريس فيلد، حيث يمكن للاعبين إيجاد قلادة مكتوب عليه اسم Chris Redfield كما تشاهدون ادناه.

Dying Light 2

التلميحات تم رصدها أولا بواسطة موقع Gamespew ونعتقد بأن هناك المزيد والمزيد من التلميحات الأخرى التي قد تتعلق بالسلسلة او بسلسلة أخرى، اللعبة تحتاج الى 500 ساعة لعب لاكتشاف كل شيء فيها، وبالتأكيد هناك من يحب فعل هذه الأمور من اللاعبين.

اللعبة ستصدر يوم الغد على منصات الجيل الحالي والماضي المنزلية والحاسب الشخصي، ونذكر كذلك متابعينا ان التقييمات الأولية للعبة أتت متوسطة على غير المتوقع، ويمكنكم الاطلاع عليها من هنا، ما هو رأيكم بهذه التلميحات التي عثر عليها..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button