اشاعة: لعبة LEGO Horizon Adventures قادمة الى PS5 و PC في نفس اليوم

سيتم الإعلان عنها في 8 يونيو 2024 حسب المصدر

يبدو ان تسريبات حدث العاب الصيف 2024 سيحمل الكثير من الاعلانات اولها ما تم تسريبة مؤخراً وهو عنوان LEGO Horizon Adventures من بلايستيشن.

حصلنا في وقت سابق عن تسريبات تحدثت عن وجود اللعبة تحت التطوير بالتعاون بين بلايستيشن وليجو، ولكن مصدر هذه المعلومات هو المسرب الشهير billbil-kun المعروف بدقة تسريباته التي يتم تأكيدها فيما بعد بشكل رسمي.

ظهرت تقارير سابقة تؤكد أن سوني تتعاون مع علامة LEGO لإطلاق لعبة بلايستيشن جديدة من عنوان سلسلة هورايزون، ومن المفترض أن يتم الإعلان عنها قريبًا وأيضًا إطلاقها قريبًا.

أولى المصادر التي تحدثت عن هذا الخبر كان موقع Insider Gaming التبع للمسرب الشهير توم هيندرسون الذي اكد وجود عنوان تحت التطوير في أستوديوهات بلايستيشن لم يتم الإعلان عنه سيتم إطلاقه قريبًا، ليتضح فيما بعد ان هذا العنوان هو LEGO Horizon Adventures.

billbil-kun اكد اليوم وجود العنوان تحت التطوير واضاف الى انه سيتم اصداره في نفس الوقت على منصة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. الا انه لم يكشف عن موعد الاصدار الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه في وقت قريب.

سوني اقرت في وقت سابق ان العاب الخدمة الحية ستصدر على منصات بلايستيشن والحاسب الشخصي في نفس الوقت، على عكس الالعاب القصصية التي ستتبع نفس الاستراتيجية الحالية. هذا يجعلنا نتأكد ان لعبة LEGO Horizon Adventures ربما تكون لعبة خدمة حية او لعبة اونلاين، كونها ستصدر في نفس اليوم على الحاسب.

معلوماتنا عن LEGO Horizons Adventures

شركة Sony Interactive Entertainment ستكون هي الشركة الناشرة للعبة LEGO Horizon Adventures. بينما سيتم الإعلان عنها في 8 يونيو 2024 حسب المصدر. لذلك يمكننا أن نستنتج بسهولة أن هذا الإعلان سيتم خلال مهرجان الألعاب الصيفية الذي سيبدأ في 7 يونيو 2024.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم فتح مرحلة الطلب المسبق للعبة مباشرة بعد هذا الإعلان. وبالتالي، يمكننا أن نستنتج أنه سنتمكن من الحصول على مقطع دعائي للعبة خلال Summer Game Fest 2024.

ستكون LEGO Horizon Adventures لعبة مغامرات وحركة ولكن ربما تدعم عناصر لعب جماعية. لذلك يمكن لعبها منفردًا ولكن أيضًا بشكل تعاوني. والخبر السار، تدعم اللعبة الوضع التعاوني عبر المنصات، أي أنه يمكنك اللعب بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر مع صديقك الموجود على PS5 على سبيل المثال.

ستكون اللعبة متاحة في إصدار قياسي بالإضافة إلى إصدار “فاخر”. الا ان السعر لا يزال مجهولا بالنسبة لنا. اضف الى ذبك الى انه يظل حساب PSN إلزاميًا على جهاز الكمبيوتر للوصول إلى اللعبة، الأمر الذي يجعل للأسف الوصول إلى اللعبة غير ممكن في ما لا يقل عن 170 منطقة حول العالم.

المصدر ذاته تحدث عن ان اللعبة تحتوي على نظام المشتريات من داخل اللعبة، وهذا الامر ربما يؤكد لنا انها ستدعم عناصر اللعب الجماعي او الخدمة الحية.

هذا كل ما يتوفر لدينا من معلومات حتى الان حول لعبة LEGO Horizon Adventures وننتظر المزيد من التفاصيل خلال الايام القليلة القادمة. حتى ذلك الحين، شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول اللعبة في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button