إطلاق الصفحة الرسمية لنظارات الواقع الافتراضي Playstation VR2 .. والمزيد من المواصفات

اهرب إلى عوالم أشبه بالحقيقية لأن ألعاب الواقع الافتراضي ستقفز بشكل هائل إلى الأمام.

قبل قليل تم إطلاق الصفحة الرسمية لنظارات الجيل الجديد للواقع الافتراضي PlayStation VR2 التي أعلنت عنها شركة سوني مؤخرا خلال حدث CES 2022 الذي أسدل الستار عنه قبل عدة أسابيع.

الموقع الرسمي يضع النقاط على الحروف فيما يخص مواصفات نظارة سوني الجديدة والتي تحدثت عنها العديد من التسريبات في وقت سابق، وظهر بأنها صحيحة، حيث لا يحتوي الموقع على معلومات جديدة بخلاف ما تم الكشف عنه بالفعل في شهر يناير الماضي.

السماعات الجديدة قادرة على تقديم دقة عرض 4K HDR ومجال رؤية 110 درجة بفضل الأداء الذي يقدمه جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 وعدسة Fresnel الخفيفة والمتوازنة وقرص ضبط العدسة الذي يتيح لك تخصيص التركيز وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. وهذا سيجعل الاعبين يحصلون على جلسات لعب مريحة.

السماعات تمتلك خاصية تتبع العين، والتي تتفاعل بطرق جديدة ونابضة بالحياة، مما يسمح للاعبين بزيادة الاستجابة العاطفية وتعزيز التعبير عند مقابلة زملائك اللاعبين عبر الإنترنت، وكاميرات تتبع العين تتعقب خط رؤيتك عند التصويب أو النظر حولك، بينما تعمل تقنيات العرض المتقدمة المتطورة على تحسين التجربة المرئية عن طريق ضبط الدقة لتحديد وتحسين كل ما تركز عليه.

PlayStation VR2 يتتبع اللاعب ووحدت التحكم الخاصة به من خلال أربع كاميرات مدمجة في سماعة الرأس، حيث تنعكس حركاتك والاتجاه الذي تنظر إليه في اللعبة دون الحاجة إلى كاميرا خارجية.

بالإضافة الى ذلك، ستتمتع بالشعور بدقة استجابة اهتزازات سماعة الرأس في اللحظات الهامة والمتوترة أثناء اللعب، والتي تم إنشاؤها بواسطة محرك واحد مدمج، وهذا ما سيعطيك انغماس حسي سوف تختبره أثناء اللعب.

تقنية Tempest 3D AudioTech

سماعات الواقع الافتراضي تتيح لك بسماع صوت ديناميكي يتكيف مع موضعك وحركات رأسك، حيث بإمكانك أن تشعر والشخصية تهمس في أذنك، وتحديد أماكن الأصدقاء والأعداء من خلال إطلاق النار أو أصوات المشي على الأقدام، وستشعر برهبة اقتراب التهديد من أي اتجاه.

وحدة تحكم PlayStation VR2 Sense

وهي أداة توضع على اليدين مثل القفازات على شيكل هيكل قابل للمسك بشكل مريح وتصميم فريد، تستطيع من خلالهما التحكم مع العوالم الافتراضية بطرق جديدة مذهلة من خلال ردود الفعل اللمسية، والمشغلات التكيفية والتتبع الدقيق والكشف عن طريق اللمس بالإصبع – كل ذلك مدمج في تصميم مريح فريد.

للتعرف على المزيد من الموصفات بإمكانك التوجه الى هذا الموضوع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار