منتظري لعبة Bully 2 لم يرضيهم الاعلان عن GTA 6..

يوم الامس فاجأتنا روكستار بالاعلان عن قدوم الجزء المقبل من سلسلة Grand Theft Auto المعروف حاليا باسم GTA 6، لكن يبدو ان هذا الاعلان لم ينال على اعجاب جميع اللاعبين خصوصا منتظري لعبة Bully 2.

كالعادة مجتمع اللاعبين يصعب ارضاؤه، فعلى مدار السنوات الماضية طالب المجتمع بالاعلان العاجل عن لعبة GTA 6 وعندما حدث هذا الامر اخيرا زادت خيبات الامل حول عدم الاعلان عن لعبة Bully 2، سنشارككم ادناه بعض ردات الفعل الخاصة بمنتظري هذه الاخيرة عقب اعلان الشركة الذي تم يوم الامس.

اعلان

ردات فعل منتظري لعبة Bully 2 عقب الاعلان عن لعبة GTA 6:

  • انحسار الامل بظهور اللعبة بعد اعلان الشركة الاخير: 

هذا اللاعب علم ان الشركة انتهت من موضوع لعبة بولي 2 عندما اعلنت عن تتمة الجزء الخامس من سلسلة GTA.

  • الشعور بالملل من كثرة الاعلان عن اجزاء جديدة من GTA: 

هذا اللاعب عبر عن استياءه من الشركة بخصوص كثرة الاعلانات التي تتعلق بأجزاء جديدة من سلسلة GTA، حيث انه طالبها بالاعلان عن بولي 2 او Max Payne 4 ربما او حتى اي عنوان جديد كليا ولكن ليس سلسلة لص المركبات..!!

  • اهتمام روكستار فقط يتمحور حول GTA:

هذا اللاعب قالها وبصريح العبارة، الشركة لا تهتم سوى بالعنوان المذكور ولا تعير اي اهتمامات اخرى للعناوين الاخرى التي يحبها وينتظرها اللاعبون.

هناك عشرات ومئات ردود الافلام السلبية متابعينا من اللاعبين تجاه الشركة بسبب عدم الاعلان عن لعبة بولي 2، ولكن بالطبع الشركة كأي شركة اخرى تصرف الاموال وتبذل المجهود على مشروع يضمن لها الارباح والمبيعات.

هذا رأي المجتمع، لكن ما يهمنا هو رأيكم انتم متابعينا ونتمنى مشاركتكم له لنا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار