مميز

روكستار تؤكد وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير..

أكدت روكستار قبل قليل أن لعبة GTA 6 قيد التطوير حاليًا. في بيان نُشر على موقع الشركة الإلكتروني، تناول الاستوديو مخاوف اللاعبين من عدم وجود أخبار عن الجزء السادسة في السلسلة الناجحة بشكل كبير.

صحيح ان الشركة لم تذكر اسم GTA 6 بالاسم الا انها وصفتها بأنها المشروع التالي في السلسلة والذي يتم العمل عليه في الوقت الراهن. وجاء في البيان:

مع طول العمر غير المسبوق لـ GTA 5 ، نعلم أن العديد منكم يسألوننا عن الجزء الجديد في سلسلة Grand Theft Auto.

مع كل مشروع جديد نبدأه، يتمثل هدفنا دائمًا في تجاوز ما قدمناه سابقًا بشكل كبير – ويسعدنا أن نؤكد أن التطوير نشط على الجزء التالي في سلسلة Grand Theft Auto يسير على قدم وساق.

واختتم روكستار البيان بوعودات بأنها ستشاركنا المزيد من التفاصيل حول لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من السلسلة في وقت قريب.

نتطلع إلى مشاركة المزيد بمجرد أن نكون مستعدين ، لذا يرجى متابعة أخبار Rockstar Newswire للحصول على التفاصيل الرسمية.

بالنيابة عن فريقنا بأكمله ، نشكركم جميعًا على دعمكم ولا يمكننا الانتظار لخطوة إلى المستقبل معك.

سنوافيكم بالميزيد من التفاصيل، ابقوا معنا…

في وقت سابق كشفت الشركة عن نيتها الاستحواذ على عملاق العاب الهواتف الذكية Zynga بصفقة تبلغ 12.9 مليار دولار (تفاصيل اكثر عن الصفقة هنا) ومن خلال نفس البيان اشارت الشركة الى انها تتوقع معدل نمو بنسبة 14% حتى نهاية مارس 2024.

وحسب ما تم رصدة من خلال مؤسسة Axios المتخصصة في التحليل الاقتصادي فان شركة Take-Two تخطط لاطلاق احد عناوينها الكبيرة خلال السنة المالية المحددة حتى 31 مارس 2024. حيث قدرت قيمة العوائد المقدرة من المستخدمين بما يعادل 9 مليار دولار بناء على نسبة النمو المتوقعه، وهذا الرقم ربما يشير الى ان الشركة تنوي اطلاق لعبة GTA 6 في تلك الفترة.

حسب ما جاء في التحليل لهذه الاحصائيات فنسبة النمو التي تتوقعها Take-Two لا يمكن ان تحدث دون اطلاق عنوان كبير الامر الذي جعل اطلاق لعبة GTA 6 خلال تلك الفترة مرجح بشكل كبير جدا. المزيد..

المزيد عن GTA 6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button