ما هو مصير Red Dead Redemption 2 بعد الاعلان عن GTA 6، اليكم التوقعات..

صمت قصير من جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 بعد الاعلان المفاجئ الذي كشفت من خلاله روكستار عن وجود GTA 6 تحت التطوير.

الاعلان عن لعبة GTA 6 الذي تم قبل يومين من قبل شركة روكستار اشعل الحماس وجعل اللعبة تتصدر وتحقق عدد اعجابات هو الاعلى في تاريخ الالعاب والافلام السينمائية معا، لكن السؤال ما هو مصير Red Dead Redemption 2 بعد هذا الاعلان..!

اعلان

تعد لعبة Red Dead Redemption 2 الشغل الشاغل للاعبين حاليا ولكن كان هذا قبل الاعلان رسميا عن وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير، الان وبعد هذا الاعلان كيف سيكون مصير اللعبة الاولى يا ترى، ادناه سنشارككم بعض التوقعات..

الاكتفاء بدعم Red Dead Online فقط

Red Dead Redemption 2

انقطع الدعم عن لعبة Red Dead Online، نقصد هنا بالدعم هو التحديثات التي يكون لها قيمة كبيرة وتحتوي على محتويات قوية، وليست تلك العادية، قد تقوم روكستار بنقل الدعم من GTA V الحالية الى لعبة الغرب الامريكي من ناحية الاونلاين كونها تعمل على العنوان القادم من اللعبة الاولى.

اطلاق نسخة الجيل الجديد مع محتوى جديد

انتشرت في الاونة الاخيرة اشاعات عديدة من مصادر موثوقة تؤكد ان نسخة الجيل الجديد من اللعبة ستصدر هذا العام، سيرافقها العديد من التحسينات التي تجعل من تجربة اللعب افضل، كذلك قد تقوم روكستار باستغلال هذا الاطلاق وتصدر معه محتويات ربما تتعلق بالقصة وربما تتعلق بالاونلاين.

اعادة الكرة من جديد تماما كما حدث مع Red Dead Redemption

Red Dead Redemption 2

قد تفاجئنا روكستار وتعلن عن محتوى Undead Nightmare 2 مثلا، روكستار لا يمكن توقع تحركاتها ولا حتى خططها المستقبلية، لكن في هذه الحالية قد يكون الدعم للاونلاين ضعيف للغاية كما هو عليه الحال الان.

كل ما ذكر اعلاه قد لا يحدث

Red Dead Redemption

من التوقعات الاخرى، الاكثر ترجيحا للامانة هو اهمال اللعبة كليا والتركيز على ما سيدر ارباح اكثر للشركة بشكل مؤكد، نقصد هنا حلب لعبة GTA V اكثر واكثر والتركيز على تطوير لعبة GTA 6، مع اسكان المتعطشين لكل جديد في لعبة ريد ديد بتحديثات بسيطة لا تذكر.

كما قلما سابقا متابعينا، لا يمكن توقع تصرفات شركة روكستار ابدا ولا ما ستقوم بفعله مستقبلا، لكن الاعلان عن لعبة GTA 6 قد يكون نافعا من جهة وضار من جهة اخرى، نافع للمنتظر وضار للمتأمل بالحصول على دعم للعناوين الحالية.

فما هي توقعاتكم انتم يا ترى..؟، هل تفعل الشركة المستحيل وتقوم بإطلاق اضافة قصصية للعبة ريد ديد الحالية مثلا، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار