اكتشاف خطأ غريب في مود Minecraft Flat World..

تمتلئ لعبة Minecraft بالمودات الغريبة والعجيبة، احدها هو مود يجعل كل ما في اللعبة مسطح ويحمل اسم Flat World، لكن حتى في هذا المود حصل خطأ معاكس تماما لهدف المود نفسه وسبب صنعه..

احد اللاعبين وعبر موقع Reddit تمكن من العثور على خطأ تقني او Glitch داخل مود Flat World الخاص بلعبة Minecraft، فبينما كان يتمتع بالمحيط المسطح حوله وخلو اللعبة من اية مرتفعات مزعجة تفاجأ بالخطأ التقني الذي ظهر امامه، كان عبارة عن منحدر عالي او جرف ظهر من اللامكان وافسد عليه متعة التجربة كما نشاهد ادناه.

اعلان

uhm.. i think my flat minecraft world is not right… from Minecraft

المود مشهور للغاية في شبكة الانترنت من حيث عدد اللاعبين الذين يقومون بتحميله والاستمتاع به، لذلك يشغل بال الكثيرين ويتم الاهتمام به وبأخطاءه، فاللاعب الذي يقوم بتحميله يلجأ اليه من اجل الحصول على مساحات مسطحة خالية من اية مرتفعات، فلماذا يظهر خطأ تقني مثل هذا من اللامكان وبشكل مفاجئ ليفسد متعة التجربة على اللاعبين..؟

حتى الان لا يوجد من تحدث عن سبب حدوث الخطأ التقني في المود ولا نعرف عدد اللاعبين الذين تعرضوا له او قاموا بمواجهته، لكن سننتظر ونرى قادم الايام التي تظهر السبب.

على اية حال، هناك مئات المودات وربما الآلاف منها مخصصة لتجربة افضل للعبة ماينكرافت يمكن تحميلها الان، ولكن هل واجهتم مثل هذا الخطأ داخل اللعبة ومود Flat World الخاص بها متابعينا..؟

في خبر اخر نبه المطورين في استديو موجانغ بضرورة فتح حسابات مايكروسوفت من اجل التمكن من الدخول الى Minecraft Java Edition. وصرح المطورين ان فترة الانتقال الطوعية ستغلق قريبًا. بدءًا من 10 مارس 2022، لن تتمكن من لعب Minecraft Java Edition إلا إذا انتقلت إلى حساب مايكروسوفت. وتأتي هذه الخطوة للتأكد من أن الجميع يلعبون باستخدام حسابات ذات أمان عالي تضمن سلامة اللاعب.

بالنسبة لأولئك الذين لم ينتقلوا إلى حساب Microsoft، يمكنك أيضًا القيام بذلك قبل الموعد النهائي حتى لا تفوتهم المكافأة. حيث شجع المطور اللاعبين على الانتقال مبكرًا من خلال تقديم موارد تجميلية ولا يزال من الممكن الحصول عليها الآن. تفاصيل اكثر هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار