Minecraft Java Edition: التحذير الأخير للانتقال الى نظام التسجيل الجديد..

تم إخبار لاعبي Minecraft العام الماضي أن الاستديو المطور Mojang سيغير طريقة تسجيل لاعبي Java Edition في اللعبة. النظام السابق كان يسمح للاعبين بتسجيل الدخول بنفس عمليات تسجيل الدخول القديمة التي كانوا يستخدمونها دائمًا. ولكن بموجب طريقة تسجيل الدخول الجديدة هذه، سيُطلب من اللاعبين إنشاء حساب Microsoft واستخدامه من الآن فصاعدًا لتسجيل الدخول.

التبديل كان في السابق غير الزامي ولم يتم فرضه على اللاعبين في ذلك الوقت. ولكن خيار التبديل الطوعي أوشك على الانتهاء مع تحديد موعد نهائي في 10 مارس الآن.

تمت مشاركة أحدث التفاصيل عن Minecraft Java Edition هذا الأسبوع في منشور من فريق التطوير أعلن فيه الموعد النهائي. حيث قال Mojang:

لقد انتقل الملايين من لاعبي نسخة Java Edition إلى حسابات Microsoft العام الماضي، وبالنسبة لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك، ستنتهي فرصتهم قريبًا. إذا لعبت إصدار Java ولم تقم بإنشاء حساب مايكروسوفت جديد، فلن تتمكن من اللعب حتى تقوم بمعالجة ذلك.

وقال استديو Mojang مع ذلك، إن فترة الانتقال الطوعية ستغلق قريبًا. بدءًا من 10 مارس 2022، لن تتمكن من لعب Minecraft Java Edition إلا إذا انتقلت إلى حساب Microsoft. وتأتي هذه الخطوة للتأكد من أن الجميع يلعبون باستخدام حسابات ذات أمان عالي تضمن سلامة اللاعب.

بالنسبة لأولئك الذين لم ينتقلوا إلى حساب Microsoft، يمكنك أيضًا القيام بذلك قبل الموعد النهائي حتى لا تفوتهم المكافأة. حيث شجع المطور اللاعبين على الانتقال مبكرًا من خلال تقديم موارد تجميلية ولا يزال من الممكن الحصول عليها الآن.

ايضا تم التأكيد على ان هذه المكافأة التي تنتظر اللاعبين عند الانتقال الى نظام التسجيل الجديد متاحة حتى بعد انتهاء المهلة المعلنة. الا ان الانتقال قبل هذا الوقت سيضمن لهم اللعبة بشكل امن وايضا سيضمن عدم فصل اللاعبين عن اللعبة في حال تأخرهم عن التاريخ المحدد.

نبذة عن Minecraft Java Edition

ماينكرافت‏ هي لعبة مستقلة بدأ تطويرها في 2009 بلغة الجافا بواسطة المطور السويدي ماركوس بيرسون الذي أصبح يلقب باسم نوتش الذي أنشأ لاحقاً شركته الخاصة بتطوير الألعاب والتي أطلق عليها موجانغ والتي استحوذت عليها مايكروسوفت عام 2014.

هل قمت بالفعل بالانتقال الى نظام تسجيل الدخول الجديد حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button