سوني تبدأ تمويل اول مشروع من اصل 3 لاستديو Haven والمزيد من التفاصيل..

بعد غياب طويل، تعود معلومات استديو Haven الذي يتعامل مع شركة سوني بالظهور من جديد، هذه المرة العودة تحمل تفاصيل مثيرة عن العناوين التي يعمل عليها الاستديو ونوعها..

موقع Ledevoir استطاع اجراء مقابلة مع احد مطوري استديو Haven والذي يعمل حاليا مع استديوهات سوني لتطوير ثلاثة مشاريع بدأت سوني بتمويل اولهم الذي سيكون من نوع الالعاب الخدمة ذات الدعم الطويل، سيصدر على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

المطورة التي تعمل في الاستديو تدعى باولا جويوكس حيث قالت ان المشروع الاول الخدمي سيكون مشابه للعبة Rainbow Six Extraction، اي ان اللعبة ستكون ذات تطور دائم ولن تكون مشروع يتم دعمه بالمحتوى فقط، ايضا قالت ان لعبتهم ستكون بمثابة منصة اجتماعية للاعبين وليست مجرد بيئات.

وفقًا لملف تعريف الاستوديو الجديد نقلاً عن موقع Le Devoir ، فقد تضاعف حجم استديو Haven ثلاث مرات منذ إعلانه في مارس 2021 ويستمر في توفير فريق العمل للعبته الأولى ، والتي يصفها المقال بأنها “بيئة ثابتة وقابلة للتطوير على الإنترنت” لأجهزة بلايستيشن 5 وأجهزة الكمبيوتر.

يُقال إن العنوان ، الذي يبدو أنه واحد من 10 ألعاب خدمة مباشرة تخطط سوني لإطلاقها بحلول عام 2026 ، سيستفيد من تعاون سيتم تأكيده قريبًا مع مهندس بلايستيشن 5 مارك سيرني.

اما فيما يتعلق بالمشروعين الاخرين للاستديو، سيقوم مهندس جهاز بلايستيشن 5 مارك سرني بمساعدة الاستديو للاستفادة من قدرات الجهاز بشكل كامل بجانب ذراع DualSense، قيل ايضا انه مم الممكن ان يقوم استديو Bungie الذي استحوذت عليه سوني مؤخرا بالمساعدة كون المشاريع ستكون ذات خدمات حية مدعومة على المدى البعيد، هذا تخصص الاستديو والهدف من الاستحواذ عليه مبدئيا.

لمن لا يعلم، استديو Haven تم تأسيسه من قبل مجموعة من المطورين الذين كانوا يعملون مع شركة جوجل لمنصة ستاديا وبعض المطورين القادمين من شركة يوبي سوفت، وسوني كانت المساعد الاول في التمويل والتأسيس.

هذه هي جميع المعلومات التي قدمها الموقع الفرنسي متابعينا، بالتأكيد ستصدر معلومات اكثر قيمة في قادم الاشهر، ابقوا معنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button