الاخباربلايستيشن 5

احدهم قام بسرقة ذراع Dualsense من احدى المتاجر بطريقة مجنونه, شاهد الصورة..

يوم يفصلنا عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في دول العالم اجمع بما في ذلك الدول العربية, الجهاز صدور اولا في امريكا واليابان ورغم اتاحته هناك الا ان مسألة الحصول عليه ما زالت صعبة حقا لعدة اسباب, هذا الامر دفع احد اللاعبين ربما الى سرقة ذراع DualSense من احدى المتاجر بطريقة مجنونة.

احد اللاعبين على موقع تويتر وخلال تجواله في احد المتاجر بحثا عن اكسسوارات جهاز بلايستيشن 5 من ضمنها ايضا ذراع DualSense لاحظ هذه الصورة التي تشاهدونها ادناه, احدهم قام بسرقة الذراع بطريقة مجنونه وبالتأكيد هذه السرقة توضح مدى لهفة هذا الشخص للحصول على الجهاز او اي شيء يتعلق به باي ثمن حتى وان كان بالسرقة.

على الرغم من ان فعل السرقه خاطئ الا ان اللاعب او الشخص الذي افتعل هذا الامر يرينا كمية حاجته وانتظاره للحصول على اي شيء يخص جهاز بلايستيشن 5, السؤال الذي بادر ذهني هو كيف فعل هذا الامر بحضور مئات الزائرين وامام العامة والاهم كيف اتته الجرأة والخفة والحرفية لاستخراج الذراع من صندوقها المصنوع من الورق المقوى..؟

على اية حال نذكر ان جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في باقي دول العالم والمناطق العربية اجمع في التاسع عشر من الشهر الحالي والذي يوافق غدا الخميس, من منكم متابعينا قام بطلب الجهاز مسبقا ومن سيقوم بشراء الجهاز عندما يتوفر في اليوم الاول في حال تمكن من ذلك..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى