بعد اخفاقاتها مع GTA: The Trilogy، شركة T2 تطمئن الجمهور على جودة GTA 6..

شركة Take-Two تقدم ضمانات الجودة للمستثمرين في مشاريعها القادمة ابرزها لعبة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير مؤخراً.

تحاول شركة T2 رفع مستوى ثقة المستثمرين وكذلك جمهور العابها بعد الاطلاق المتعثر لثلاثية GTA: The Trilogy التي واجهت مشاكل تقنية وفنية احدثت جدل واسع خلال الفترة الماضية، وقد اكدت انها رفعت معاير الجودة التي في العابها القادمة مثل GTA 6 و GTA 5 نسخة الجيل الجديد.

خلال مكالمة ارباح الربع الثالث للسنة المالية 2022 تم توجيه سؤال مباشر الى الرئيس التنفيذي لشركة T2 حول ما اذا كانت هناك تغيرات في سياسة الشركة حول ضمان الجودة في اعمالها القادمة منها لعبة GTA 5 على الجيل الجديد ولعبة GTA 6 التي تم تأكيدها مؤخراً.

أجاب الرئيس التنفيذي شتراوس زيلنيك انهم يركزون بشكل كبير على الجودة من اجل تقديم افضل تجربة ممكنة في عناوينهم القادمة. واضاف:

أحيانًا ما يكون هناك تقصير وقصور، وأعتقد أن الثلاثية كانت مثالًا على ذلك، حيث تم إطلاق العنوان مع بعض المشكلات. لقد تناولنا العديد منها ، وهناك المزيد من الإصلاحات في المستقبل. للمضي قدمًا، لا نزال نركز بشدة على الجودة، ونحن واثقون جدًا في جميع إصداراتنا القادمة.

وأضاف زيلنيك انهم لديهم انحدارات تحدث في بعض الاحيان لكن هذه الانحدارات غالبا ما تكون محدودة ويتم عزلها وهي تعمل على التعامل معها بهذا الشكل دائماً.

على الرغم من مشكلات الإطلاق في GTA: The Trilogy، قال زيلنيك يوم الاثنين إن الثلاثية المحسنة قد “تجاوز بشكل كبير” التوقعات التجارية للشركة، حيث باعت اللعبة ما يصل إلى 10 ملايين نسخة.

لم تقدم Take-Two أرقام مبيعات فعلية لـ GTA: The Trilogy – Definitive Edition منذ اطلاقها، لكن الرئيس التنفيذي شتراوس زيلنيك ادعى الشهر الماضي أنها حققت أداء “رائعًا” منذ صدوره.

تم إصدار GTA: The Trilogy مع عدد كبير من المشكلات الفنية، بالإضافة إلى المستندات “غير المقصودة” داخل ملفات اللعبة مثل الموسيقى غير المرخصة وملاحظات المطور، مما أدى إلى سحب إصدار الكمبيوتر مؤقتًا.

وفي تعليقه على مشاكل نسخة الريماستر، قال زيلنيك لموقع GI.biz يوم الاثنين أن المزيد من التحسينات قادمة للعبة لتحسين التجربة.

هل تعتقد ان روكستار ستلتزم بمعاير الجودة لضمان تقديم تجربة خالية من المشاكل الفنية والتقنية في لعبة GTA 6؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button