يبدو أن واحدة من الألعاب الكلاسيكية المحبوبة قادمة إلى خدمة PS Plus Premium

وفقًا لتسريب جديد، من الكتوقع إضافة لعبة MediEvil الكلاسيكية التي صدرت في عام 1998 إلى خدمة PS Plus Premium ويشاع بأنها ستحتوي على نفس الإنجازات لنسخة الريميك التي صدرت في عام 2019.

تعتبر لعبة MediEvil واحدة من أفضل العناوين التي صدرت على جهاز بلايستيشن الأول، والنسخة التي صدرت في عام 2019 حققت نجاح باهر وباعت بشكل جيد، يبدو أن النسخة الكلاسيكية سيتم إضافتها إلى خدمة PS Plus Premium في منتصف شهر أبريل الجاري.

تركز شركة سوني حاليًا على جعل خدمة PlayStation Plus Premium الأقوى والأفضل بين الفئات الأخرى، حيث يشاع أن سوني تتعاون مع شركة خارجية لجلب أفضل العناوين الكلاسيكية من كبرى الشركات إلى الخدمة وأهمها ألعاب روكستار مثل Manhunt وغيرها.

ظهرت جوائز لعبة Medievil الكلاسيكية عبر موقع Truetrophies مما يوحي بأنها قد تصدر في أي وقت ولكننا لا نعلم بالضبط ما هو موعد إطلاقها، كذلك لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن وسننظر أية إعلانات تتعلق بالألعاب القادمة خلال منتصف الشهر الحالي.

يذكر أن شركة Implicit Conversions هي الشركة التي تقف وراء عدد كبير من الألعاب الكلاسيكية الموجودة على خدمة بلايستيشن بلس بريميوم، ولديها قائمة بشركائها منشورة على موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية على LinkedIn، وأصدرت كل شركة تتعاون معها Implicit لعبة أو اثنتين على الخدمة باستثناء Rockstar Games و Konami و Cyan.

حيث أن كل من روكستار و Konami تقفان وراء عدد كبير من الألعاب الكلاسيكية المحبوبة عبر أجهزة PS1 و PS2 و PSP التي تم إصدار العديد منها حصريًا على PlayStation.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button