قبعة مخرج لعبة The Last of Us تثير الجدل، هل هذه Part I ام Part II؟!

صانعي العاب الفيديو وكذلك اللاعبين، كلاهما يعشق اسلوب التشويق المثير للجدل، وهذا ما بدأ به مخرج لعبة The Last of Us مؤخراً..

في وقت سابق تم اطلاق فيديو يجمع بين كل من نيل دروكمان مخرج لعبة The Last of Us والممثل الشهر توم هولاند الذي يقوم بدور شخصية اللص المحبوب “نيثان دريك” في فيلم Uncharted القادم بهدف الترويج للفيلم ولكن اهم ما لفت انتباه الجمهور هو قبعة دروكمان. يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل.

يرتدي دروكمان قبعة بيسبول عليها شعار The Last of Us، لكن المعجبين غير متأكدين مما إذا كان مكتوبًا عليها Part I او Part II حيث تعمد اخفاءها. الامر الذي اثار جدل واسع على الانترنت بين جمهور السلسلة.

بالطبع هذا ياتي في الوقت الذي يشاع فيه أن استديو Naughty Dog يعمل على إعادة إنتاج لعبة The Last of Us الأصلية بنسخة Remake ليتزامن اطلاقها مع بدء عرض المسلسل التلفزيوني القادم.

ايضا ما لفت الانتباه اكثر ان دروكمان ومن خلال ملف التعريف الخاص به على منصة تويتر ذكر The Last of Us Part I & II مما يزيد احتمالية ان نسخة الريميك التي يتم العمل عليها الان للجزء الاول ستحمل اسم The Last of Us Part I كنوع من الاشارة الى ارتباطه مع الجزء الثاني.

حتى الان لم تكشف سوني او استديو Naughty Dog عن وجود The Last of Us Remake بشكل رسمي لكن التسريبات التي ظهرت تشير بقوة الى وجود اللعبة التي نتوقع ان يكشف عنها في وقت قريب. بالتزامن مع الكشف عن لعبة الاونلاين المنفصلة التي تدور احداثها في عالم The Last of Us Part II.

الان، هل يمكنكم ان تؤكدوا لنا ما اذا كان شعار لعبة The Last of Us الظاهر على قبعة دروكمان يشير الى Part I ام Part II ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى