إشاعة | لعبة Luigi’s Mansion 3 قادمة بالرابع من اكتوبر المقبل..

لعبة Luigi’s Mansion 3 كانت من الإعلانات الرائعة التي حصلنا عليها ضمن معرض E3 2019، حصلت اللعبة أيضاً على جائزة أفضل لعبة عائلية/إجتماعية تم الإعلان عنها بالمعرض من قبل النقّاد. على رغم أنّ اللعبة من المقرر صدورها هذا العام، إلا أننا لم نحصل على أيّ موعد إطلاق رسميّ من نينتندو، حيثُ قالت أنّ اللعبة سوف تصدر عندما تصبح جاهزة. الأمر الغريب هو أنّ غالبيّة الألعاب الجديدة من نينتندو قادمة في شهر سيبتمبر، ربما هذا بسبب الإعلان عن جهازها الجديد Nintendo Switch Lite. لكن الآن ربما حصلنا على موعد إطلاق من خلال أمازون المكسيك.

بعض الأشخاص الذين قاموا بعمل طلب مُسبق للعبة من خلال موقع أمازون المكسيك حصلوا على بريد إلكتروني لتأكيد طلبهم و ضمن هذا البريد كُتب “موعد إصدار  Luigi’s Mansion 3 هو الرابع من اكتوبر”.

قد يكون هذا التسريب صحيح، لكننا دائماً ما نضع التسريبات خاصةً من المتاجر الكبيرة ضمن الإشاعات لأنّها بالنهاية ليست رسميّة. لكن عندما نقوم بتحليل هذا الموعد، فقد يبدو مناسب لإطلاق اللعبة به. شهر سيبتمبر مليء بألعاب نينتندو، ولعبة بوكيمون قادمة في شهر نوفمبر، الرابع من اكتوبر أيضاً يُصادف يوم الجمعة حيثُ  أصبح هذا اليوم مؤخراً اليوم الذي تُطلق به نينتندو ألعابها دائماً. نتمنى أن نحصل على موعد إطلاق قريباً، لأن اللعبة تبدو مُمتعة حقاً.

كما ذكرنا أعلاه، لعبة Luigi’s Mansion 3 من المفترض أن تصدر في وقتٍ ما من هذا العام بشكل حصري على النينتندو سويتش، وستعمل أيضاً على النينتندو سويتش لايت لأنهما يستعملان نفس النظام. يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي للعبة أعلاه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock