مخرج Days Gone يريد ان يعمل على لعبة Uncharted جديدة حول شخصية “سولي”

مخرج لعبة البقاء Days Gone يعتقد ان “سولي” يمكن ان يكون بطل مناسب لجزء جديد من سلسلة Uncharted. مشيراً الى رغبته في العمل على هذا الجزء في حال حصل على موافقة سوني واستديو نوتي دوغ.

خلال لقاء مع Sacred Symbols قال جيف روس انه وبعد ان رفضت سوني اعطاء الضوء الاخضر من اجل العمل على Days Gone 2. بدأ الفريق في استيديو Bend بوضع نظريات لشخصيات والعاب بلايستيشن الاخرى منها لعبة Uncharted.

وصرح روس انه يمكن استهداف فترة زمنية محددة من عمر شخصية “سولي”. مشيراً الى استهداف مرحلة الشباب في سن 25 عام مقدراً الفترة الزمنية بأنها ستكون في عام 1976. وهي فترة مناسبة من وجهة نظره.

جيف روس

فيكتور سوليفان يبلغ من العمر 25 عامًا في عالم منمق للغاية حيث… سيكون حوالي عام 1976، أعتقد أنه العام الذي يكون سوليفان فيه بهذا العمر.

لقد خرج من البحرية لأسباب. وأعتقد أن رؤيته شابًا ومحاولة اكتشاف طريقه في هذا العالم يتحول من محاولة أن يكون جنديًا أو أنت تعرف رجلاً عسكريًا إلى الآن أنا في الشوارع وأنا سوف أصبح محتال.

واصل روس الكشف عن تصوراته الخاصة، حيث يعتقد ان سولي يستحضر أيقونة جيمس بوند شون كونري. حيث علق على الامر قائلاً ان فيكتور سوليفان الشاب المثير، بالنسبة له، سيكون مثل شون كونري.

وذكر أيضًا أن أفلامًا مثل فيلم Joker و Once Upon A Time In Hollywood من السبعينيات أثرت على الفكرة. وقال ان هذا ما أرد هو القيام به دون التاثر بالأجزاء المبتذلة من السبعينيات.

فيكتور سوليفان “سولي”

عمل جيف روس مع استديو Bend سابقًا على سلسلة Uncharted بالتحديد جزء Uncharted Golden Abyss الذي صدر عام 2011 على جهاز PlayStation Vita. حيث قوبلت اللعبة بإشادة من النقاد وأصبحت العنوان الأكثر مبيعًا على المنصة.

هذا يعني ان روس لديه خلفية جيدة حول طريقة تقديم اللعبة بنفس الاسلوب الذي تعودنا عليه. ويبدو ايضا انه لديه نظرته الخاصة حول احداث اللعبة والقصة خاصة الفترة الزمنية التي يمكن استهدافها في اللعبة.

يذكر ان احد المصادر كشف ان لعبة Uncharted: The Lost Legacy كانت ستستهدف شخصية “سولي”. قبل ان يستقر الاختيار على شخصية “كلوي” في النهاية.

ما رأيكم في فكرة روس بالعمل على جزء جديد من سلسلة Uncharted يسلط لضوء على شخصية “سولي”.؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button