لعبة Metro Last Light Redux مجانية بشكل كامل، سارع من للحصول عليها قبل إنتهاء العرض

صدرت لعبة Metro 2033 Redux قبل ستة أعوام حيث تدور أحداثها خلال عام 2033 بعد ما دمر حدث مروع العالم في 2013 وأهلك جميع البشر تقريباً وتحول سطح الأرض إلى مكان مرعب يملئه الوحوش والمخلوقات والهواء السام. بسبب هذا الحدث، لجأت حفنة من الناجين إلى أعماق مترو موسكو، ودخلت الحضارة الإنسانية عصر مظلم جديد، ستلعب أنت بشخصية أرتيوم التي ولدت تحت الأرض وسيكون لك دوراً مهماً في تحديد مصير البشرية المتبقية.

حصلت هذه اللعبة الجميلة على عرض خلال حملة تخفيضات الشتاء، من خلال تقديم شركة إيبيك لعبة مجانية يومياً على متجرها على الحاسب الشخصي، حيث حصلنا على عدة ألعاب قوية قبلها مثل لعبة الرعب المذهلة Alien Isolation وبعدها بأسبوع كان بإمكانك الحصول على لعبة التصويب Metro 2033 من استديو 4A Games الروسي المعروف.

ولكن لا تقلق في حال فاتك هذا العرض المغري، حيث من اليوم وحتى أول يوم من العام القادم “تبقى يومان فقط” ستستطيع الحصول على اللعبة بشكل مجاني على الحاسب الشخصي وذلك من خلال متجر GOG حيث بإمكانك إضافتها الى مكتبتك الخاصة الى الأبد، وتستطيع تحميلها من خلال زيارة رابط الموقع الرسمي هنا.

يذكر بأن لعبة Metro Exodus ستحصل على نسخة محسّنة على كل من PS5 و Xbox Series X تدعم خصائص الاجهزة، وهذا من خلال ما اعلنت عنه في بيان صحفي كل من Deep Silver و 4A Games،ودعمها لعدد إطارات أكثر، وحصولها على دقة عرض أعلى، وستكون أوقات التحميل أسرع وأقل، بالإضافة الى دعمها لخاصية تتبع الأشعاع التي كانت تدعمها سابقاً في نسخة الحاسب الشخصي.

وسوف يحصل اللاعبين الذين لديهم النسخة مسبقاً على اجهزة الجيل الماضي من لعبة Metro Exodus على تحديث جديد مخصص لأجهز الجيل الجديد وسوف يكون مجانًا، ولكن لم يتم تحديد تاريخ إصدار التحديث حتى هذه اللحظة سوى انه قادم في وقت ما من العام القادم 2021.

ماذا تنتظر الآن؟ هل ستفوت أيضاً  هذه المرة الفرصة وللمرة الثانية عل التوالي من أجل الحصول على اللعبة بشكل مجاني ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار