الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed سيأخذنا الى “بغداد” وتسريب موعد الاطلاق..

ظهرت تقارير جديدة من مصادر مطلعة كشفت عن وجود جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed تحت التطوير سيصدر نهاية العام الجاري او اوائل العام المقبل مع المزيد من التفاصيل..

التفاصيل حول الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed قادمة من موقع Bloomberg والمحرر جيسون شراير الذي اكد بدوره ان الجزء القادم كان في البداية عبارة عن اضافة للعبة Valhalla قبل ان تقرر يوبي سوفت فصله وتطويره كجزء فردي سيركز على البحث والاستكشاف.

اما بالنسبة لموقع Eurogamer فقد اكد بدوره ان الجزء القادم سيكون صغير وسيركز على البطل “باسم” من الجزء الحالي، وستسير احداثه في مدينة “بغداد” العاصمة العراق.

كما قلنا الجزء الجديد سيكون صغير فقد كان من المقرر له ان يكون اضافة للجزء الحالي، بالطبع ستقع احداثه قبل احداث لعبة Assassin’s Creed: Valhalla وسيركز على الشخصية المذكورة، عندما سألت المصادر اعلاه شركة يوبي سوفت عن هذه الاخبار، اجابت بما يلي:

يوجد لدينا العديد من العناوين تحت التطوير في خطوط الانتاج لدينا.

بعضها عناوين مكملة لاجزاء حاليا واخرى جديدة كليا، جميعها تشترك في كونها ستقوم بتغيير طبيعة صناعة العاب الفيديو الحالية.

من جهته مخرج لعبة Valhalla السيد اريزا اكد اننا سنرى شخصية “باسم” من اللعبة يعود قريبا مشيرا الا انه لن يقوم بذكر المزيد بل يفضل جعل الامر مفاجأة.

ايضا كشفت التقارير ان اللعبة الجديدة ستغلق الفجوة بين احداث لعبة Assassin’s Creed: Valhalla والجزء المعلن عنه سابقا Assassin’s Creed Infinity.

ظهور هذه المعلومات من مصادر موثوقة في مجال صحافة صناعة العاب الفيديو يعني انها مسألة وقت حتى يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي. وحتى ذلك الحين نتوقع ان يتم تسريب المزيد من المعلومات حول العنوان الجديد، كيف لا وهذه هي العادة المستدامة مع مفاجأة يوبي سوفت التي تكشف قبل الاعلان عنها.

ما هي توقعاتكم متابعينا، خصوصا وان الجزء القادم سيحتوي على خريطة صغيرة للغاية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button