تسريب عرض التعاون المشترك Uncharted X Fortnite مع بعض التفاصيل..

يبدو ان لعبة Uncharted ستحصل على تعاون مشترك مع لعبة الملاين Fortnite في وقت قريب. رغم ان الامر لم يعلن عنه رسمياً الا ان التسريبات كشفت عن المحتوى وكذلك العرض الاول لهذا التعاون.

حتى الان لم يتم الكشف رسمياً عن هذا التعاون المشترك ولكن منبشي الملفات تمكنوا في وقت سابق من كشف الامر. والان تم تسريب العرض الرسمي للاعلان والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

اعلان

تتوفر أربعة أزياء مختلفة، مع إصدارين مختلفين لكل من نيثان و كلوي متوفرين في متجر اللعبة. ستكون قادرًا على الاختيار بين مظهر نيثان التقليدي أو مظهر توم هولاند بطل الفيلم، بينما ستكون ازياء كلوي متاحة في بالشكل التقليدي في اللعبة او بشكل مؤدية دورها في الفيلم صوفيا علي.

بالطبع نتوقع ان يرافق محتوى التعاون Uncharted X Fortnite المزيد من الموارد الجديدة التي ستتاح ضمن هذا التعاون الذي يأتي بمناسبة البدء في عرض فيلم Uncharted في دور السينما.

مع تسريب الفيديو الرسمي، فنحن نتوقع ان يتم الاعلان عن هذا التعاون خلال الساعات القليلة القادمة. لذلك سنقوم بتحديث هذا التقرير حال توفر اي معلومات جديدة من خلال مصادر رسمية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار