تسريب إلى احتمال وجود تعاون بين لعبة الباتل رويال Fortnite ولعبة Uncharted ..

قد لا يصدق أحد أن معظم التسريبات التي حصلت للعبة المعركة الملكية الشهيرة Fortnite كانت حقيقية، لدرجة أنها تشعر البعض بأن الشركة تتعمد تسريب بعض الأخبار أو المحتوى القادم كنوع من عمليات الاشهار، وآخر تسريبات فورتنايت تتحدث عن تعاون مثير بينها وبين سلسلة مغامرات Uncharted.

مسرب عبر تويتر يحمل اسم Egyptian_Leaker يؤكد أنه تم العثور على ملفات في اللعبة نصها “اجمع الكنز باستخدام خريطة الكنز المجهول” وهو ما يشير الى عملية تقاطع أو تعاون بينها وبين أشهر عناوين شركة سوني Uncharted.

اعلان

ومن المقرر أن يبدأ التحدي على الهواء مباشرة قبل يوم واحد من عرض فيلم Uncharted القادم من بطولة توم هولاند ومارك والبيرج الذي سيعرض في دور السينما، وليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت العناصر التجميلية المتعلقة بعنوان سوني ستظهر في المتجر.

ورغم ذلك، تم إدراج صورة توم هولاند في Fortnite في ديسمبر الماضي كجزء من تعاون للاحتفال بفيلم Spider-Man: No Way Home.

المزيد حول فورتنايت:

خلال برنامج البودكاست XboxEra، والذي اعتدنا حصوله على العديد من الاخبار والتسريبات الداخلية من شركات الألعاب، شارك متابعيه أن شركة Paramount قد أبرمت صفقة مع Epic Games من اجل جلب شخصياتها إلى عالم Fortnite.

وسيتم إضافة أول مجموعة من المقاتلين السلاحف تمت إضافتها، وهم ليوناردو ومايكل أنجلو ودوناتيلو ورافاييل، ولكن لا توجد أخبار حول موعد إصدار هذا التعاون، رغم أن مكتبة Paramount الواسعة التي تمتلك العشرات من الأعمال، تفتح المجال لمزيد من التخمينات.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار