الإعلان عن أول محتوى مجاني قادم للعبة Dying Light 2.. إليكم العرض الترويجي ..

تعهد استديو التطوير Techland مطور لعبة الأكشن والبقاء والعالم المفتوح Dying Light 2 في وقت سابق بأنه سوف يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة.

هذا الأمر بدء منذ قليل، وبعد أيام قليلة فقط من صدور اللعبة، حيث تم الإعلان منذ لحظات عن قدوم أول محتوى مجاني “DLC” قابل للتنزيل يحمل اسم “حزمة السلطة” أو “Authority Pack” التي تحتوي على العديد من العناصر المتميزة، وهي ستكون ضمن واحدة من ثلاثة أجزاء، وسوف تصدر على جميع الأجهزة.

استديو التطوير Techland أصدر كذلك مقطعاً دعائياً كما هو موضح بالأعلى من أجل استعراض هذا المحتوى المجاني الذي يحتوي على مجموعة من العناصر المتنوعة، حيث تتضمن حزمة Dying Light 2 Authority Pack على ” ألبسة وأحذية واغطية رأس وقفازات وأسلحة جديدة وبإمكانك قراءة المزيد حول هذا المحتوى من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة.

Dying Light 2

يبدو لنا أن الشركة لديها خطط كبيرة لمغامرة العالم المفتوح القادمة خلال أيام من الآن، ولا يبدو لي ان الشركة غير مترددة في تقديم الوعود المبهرة للاعبين وتجسيدها بشكل فعلي.

على كل حال، نذكر لاعبينا أن أحد أكثر الأشياء التي أثارت انتباه اللاعبين في عالم لعبة Dying Light 2 المفتوح والشاسع، هي التلميحات والأسرار أو “Easter Egg” ان صح التعبير، وهو ما أعطى للاعبين دفعة معنوية أقوى من أجل الاستمرار في اكتشاف ما يمكن اكتشافه في الشوارع والأزقة أو المباني الشاهقة داخل عالم اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button