الإعلان عن أول محتوى مجاني قادم للعبة Dying Light 2.. إليكم العرض الترويجي ..

تعهد استديو التطوير Techland مطور لعبة الأكشن والبقاء والعالم المفتوح Dying Light 2 في وقت سابق بأنه سوف يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة.

هذا الأمر بدء منذ قليل، وبعد أيام قليلة فقط من صدور اللعبة، حيث تم الإعلان منذ لحظات عن قدوم أول محتوى مجاني “DLC” قابل للتنزيل يحمل اسم “حزمة السلطة” أو “Authority Pack” التي تحتوي على العديد من العناصر المتميزة، وهي ستكون ضمن واحدة من ثلاثة أجزاء، وسوف تصدر على جميع الأجهزة.

استديو التطوير Techland أصدر كذلك مقطعاً دعائياً كما هو موضح بالأعلى من أجل استعراض هذا المحتوى المجاني الذي يحتوي على مجموعة من العناصر المتنوعة، حيث تتضمن حزمة Dying Light 2 Authority Pack على ” ألبسة وأحذية واغطية رأس وقفازات وأسلحة جديدة وبإمكانك قراءة المزيد حول هذا المحتوى من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة.

Dying Light 2

يبدو لنا أن الشركة لديها خطط كبيرة لمغامرة العالم المفتوح القادمة خلال أيام من الآن، ولا يبدو لي ان الشركة غير مترددة في تقديم الوعود المبهرة للاعبين وتجسيدها بشكل فعلي.

على كل حال، نذكر لاعبينا أن أحد أكثر الأشياء التي أثارت انتباه اللاعبين في عالم لعبة Dying Light 2 المفتوح والشاسع، هي التلميحات والأسرار أو “Easter Egg” ان صح التعبير، وهو ما أعطى للاعبين دفعة معنوية أقوى من أجل الاستمرار في اكتشاف ما يمكن اكتشافه في الشوارع والأزقة أو المباني الشاهقة داخل عالم اللعبة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button