المعجبون يعتقدون ان جزء جديد من لعبة Midnight Club تحت التطوير..

في الوقت الذي وعدت فيه Take Two بأن تعمل على اعادة اصدار عدد من عناوينها البارزة، بدأت الاعتقادات ان لعبة Midnight Club ستكون واحدة منها. خاصة مع هذا الاكتشاف الذي توصل اليه المعجبون.

من خلال اعلان توظيفات لاستيديو Visual Concepts التابع لشركة Take Two (عبر موقع Resetera) والذي يشير الى ان الاستيديو يستعد للعمل على مشروع لعبة سباقات سيارات بعالم مفتوح ذوة رخصة رئيسية.

هذه المعلومات تشير بشكل كبير على لعبة Midnight Club، او على الاقل هذا ما يعتقدة الجمهور الذي تفاعل بشكل واسع مع هذا الاعلان.

يذكر ان جمهور اللعبة وخلال السنوات الماضية قد طالب باعادة احياء السلسلة التي صدرت اول اجزائها عام 2000 على اجهزة بلايستيشن 2 بينما كان اخر اجزائها قد صدر عام 2009 على بلايستيشن 3 واكس بوكس 360.

اللعبة كان لها شعبيتها الكبيرة خاصة انها كانت من اولى الالعاب التي تقدم تجربة المطاردات في عالم مفتوح بشكل حر. للاسف اللعبة منذ جزء Midnight Club: Los Angeles الذي صدر عام 2009 لم تعد على اجندة العاب روكستار الذي انحصر على سلسلة GTA و Red Dead Redemption.

يذكر ان Take Two الشركة المالكة لروكستار قد اكدت مؤخراً انها ستعمل على اعادة احياء بعض عناوينها الكلاسيكية دون تحديد. لكن بعد ظهور هذا الاعلان من خلال استديو Visual Concepts يعتقد الكثير ان المشروع الجديد الذي يعمل عليه هذا الاستديو هو بالفعل Midnight Club.

ما هي توقعاتكم حول مشروع استديو Visual Concepts الذي يشير من خلال الوصف بأنه لعبة سيارات وعالم مفتوح؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button