لعبة Fortnite تواجه القضاء مرة اخرى و هذه المرة بسبب صناديق “Llamas”..

يبدو ان مواجهة الدعوات القضائية ستكون روتين دائم للعبة Fortnite و شركة Epic الناشر و المطور لها, حيث تلقت اللعبة في الاونة الاخيرة العديد من الدعوات القضائية كان اخرها دعوات من بعض المشاهير حول اقتباس رقصاتهم في اللعبة و لكن اليوم دعوة جديدة يتم رفعها ضد اللعبة من احد الاباء.

الدعوة الجديدة تستهدف هذه المرة صناديق التجميع و التي تعرف باسم “Llamas” في لعبة Fortnite حيث قام احد الاباء برفع دعوة قضائية ضد اللعبة بسبب استخدام صناديق القمار و استهداف الاطفال به من اجل اغرائهم بالحصول على مقتنيات مميزة و لكن حسب دعوة الاب يحصل الشخص في النهاية على اشياء عادية او اقل من ذلك و كان طفله ضحية هذه الخدعة على حد وصفه.

[irp]

يذكر ان Epic قامت بتغير سياستها مؤخرا فيما يخص صناديق التجميع “Llamas” و ذلك باعطاء اللاعب فرصة لمشاهدة ما بداخلها لمرة واحدة فقط قبل الشراء و في حال قرر عدم شرائها فلن يتمكن من شراء اي منها الا بعد مرور 24 ساعة من محاولته الاولى و تعد هذه الخطوة محاولة من Epic كسر فكر المقامرة في صناديق Llamas و لكن الدعوة التي رفعت ضد الشركة و اللعبة كانت في تاريخ سابق لهذه الخطوة.

القضاء لم يعطي حكم نهائي في القضية و لكن تمت اتاحة المجال اما الشركة من اجل تغير سياستها مع صناديق التجميع “Llamas” و الذي قد يساهم في تغاضي المدعى عن القضية و تنازله عنها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى