لعبة Fortnite تواجه القضاء مرة اخرى و هذه المرة بسبب صناديق “Llamas”..

يبدو ان مواجهة الدعوات القضائية ستكون روتين دائم للعبة Fortnite و شركة Epic الناشر و المطور لها, حيث تلقت اللعبة في الاونة الاخيرة العديد من الدعوات القضائية كان اخرها دعوات من بعض المشاهير حول اقتباس رقصاتهم في اللعبة و لكن اليوم دعوة جديدة يتم رفعها ضد اللعبة من احد الاباء.

الدعوة الجديدة تستهدف هذه المرة صناديق التجميع و التي تعرف باسم “Llamas” في لعبة Fortnite حيث قام احد الاباء برفع دعوة قضائية ضد اللعبة بسبب استخدام صناديق القمار و استهداف الاطفال به من اجل اغرائهم بالحصول على مقتنيات مميزة و لكن حسب دعوة الاب يحصل الشخص في النهاية على اشياء عادية او اقل من ذلك و كان طفله ضحية هذه الخدعة على حد وصفه.

[irp]

يذكر ان Epic قامت بتغير سياستها مؤخرا فيما يخص صناديق التجميع “Llamas” و ذلك باعطاء اللاعب فرصة لمشاهدة ما بداخلها لمرة واحدة فقط قبل الشراء و في حال قرر عدم شرائها فلن يتمكن من شراء اي منها الا بعد مرور 24 ساعة من محاولته الاولى و تعد هذه الخطوة محاولة من Epic كسر فكر المقامرة في صناديق Llamas و لكن الدعوة التي رفعت ضد الشركة و اللعبة كانت في تاريخ سابق لهذه الخطوة.

القضاء لم يعطي حكم نهائي في القضية و لكن تمت اتاحة المجال اما الشركة من اجل تغير سياستها مع صناديق التجميع “Llamas” و الذي قد يساهم في تغاضي المدعى عن القضية و تنازله عنها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button