لعبة القتال الفريدة Sifu تصل الى نصف مليون لاعب ..

لقد مضى أقل من أسبوع واحد على صدور لعبة قتال الـ الكونغ فو Sifu، وهي لعبة من منظور الشخص الثالث من إنتاج Sloclap، وهو الاستوديو المستقل الذي قام بتطوير لعبة Absolver، تعتمد بالدرجة الأولى على الحركة والمرونة، وتتميز بقتال كثيف واشتباكات بالأيدي وتتمحور فكرتها حول طالب كونغ فو شاب يسير على درب الانتقام.

بعد ظهور العديد من المراجعات الإيجابية للعبة من قبل اللاعبين والنقاد كذلك، يبدو أن اللعبة تسير بخطى ثابتة نحو أن تصبح مليونية بجدارة، حيث وصل عدد اللاعبين في اللعبة الى أكثر من نصف مليون لاعب، وهذا يعني كذلك عدد مبيعات اللعبة على جميع الأجهزة التي صدرت عليها.

حصلت اللعبة على مرتفعة بالنسبة لطور صغير. حيث حصلت على تقييم 85/100 عبر موقع Metascore حتى الآن من قبل اللاعبين، بينما حصلت على تقييم 80/100 من خلال 65 مراجعة رسمية من النقاد.

Sifu

Sifu أو المعلم تحكي عن قصة تلميذ شاب يتعلم فنون رياضة الكونغ فو من أجل الانتقام من الذين قتلوا أفراد أسرته ضد أعداء كثر لكن لديه قلادة غامضة تجعله يتفوق على اعدائه وعلى بطلنا فعل ذلك في يوم واحد.

تتمحور الفكرة العامة للعبة في جعل اللاعب يتحدى الزمن والتقدم في العمر، فكلما تم قتلك داخل اللعبة ستتقدم شخصيتك في العمر وتصبح أقوى بداعي الخبرة، ولكن صحتك ستكون أقل كونك تتقدم بالعمر.

سوف تجوب الأركان الخفية من المدينة، بدءًا من الضواحي المزدحمة بالعصابات وصولاً إلى الممرات الباردة لأبراج الشركات، وذلك أثناء محاولات بحثك عن أعدائك. ليس لديك سوى يوم واحد، وعدد لا حصر له من الأعداء في طريقك. سيكون الوقت بمثابة الثمن الذي سيتوجب عليك دفعه مقابل كل خطأ ترتكبه.

هل جربتم اللعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button