11 لعبة جديدة تضاف الى مكتبة Xbox Game Pass على رأسها Hellblade II..

سيتم ابتداءً من اليوم البدء في اضافة 11 عنوان مختلف من مطوري الطرف الاول والثالث ومطورين مستقلين. وستكون قائمة الالعاب كالتالي

كشفت اليوم مايكروسوفت عن الدفعة الجديدة من العناوين التي ستصل الى مكتبة العاب Xbox Game Pass لهذا الشهر على راسها Hellblade II.

سيتم ابتدأ من اليوم البدء في اضافة 11 عنوان مختلف من مطوري الطرف الاول والثالث ومطورين مستقلين. وستكون قائمة الالعاب كالتالي:

العاب Xbox Game Pass هذا الشهر مايو 2024

  1. Brothers: A Tale of Two Sons متاحة اليوم
  2. Chants of Sennaar متاحة يوم 15 مايو 2024
  3. EA Sports NHL 24 (للخدمة السحابية) متاحة يوم 16 مايو 2024
  4. Immortals of Aveum (متاحة عبر EA Play) متاحة يوم 16 مايو 2024
  5. Senua’s Saga: Hellblade II: متاحة يوم 21 مايو 2024
  6. Galacticare متاحة يوم 23 مايو 2024
  7. Hauntii متاحة يوم 23 مايو 2024
  8. Moving Out 2 متاحة يوم 28 مايو 2024
  9. Humanity متاحة يوم 30 مايو 2024
  10. Lords of the Fallen متاحة يوم 30 مايو 2024
  11. Firework (نسخة PC) متاحة يوم 4 يونيو 2024

رغم ان قائمة العاب Xbox Game Pass لهذا الشهر تتضمن عناوين مميزة، الا ان لعبة Senua’s Saga: Hellblade II ربما تكون العنوان الاحدث والاهم في القائمة.

اللعبة التي يترقبها الكثير حول العالم ستقدم تجربة سينمائية جديدة ممزوجة بالرعب النفسي واسلوب القتال المميز.

مؤخرًا أكد استديو Ninja Theory على منصة “اكس” أن موعد إطلاق Senua’s Saga: Hellblade 2 ليس بعيدًا جدًا، وإنها ستشارك شيئًا جديدًا من اللعبة كل يوم هذا الشهر وصولاً الى موعد الاصدار. تمت مشاركة أول هذه الحكايات الصغيرة بالأمس في شكل لقطة شاشة جديدة رائعة، تعرض الصورة Senua وهي تنظر إلى منظر طبيعي مذهل ومضاء بشكل جميل، حيث أثار هذا المنظر حماس المعجبين بسبب المرئيات الفائقة التي سنشهدها في اللعبة وهي تستحق المشاهدة بالفعل.

Senua overlooks a scenic Icelandic landscape featuring a lake and a setting sun.

ما زال امام اللعبة اسبوع كامل قبل الصدور اللعبة وخلال هذه الفترة نتوقع ان نرى المزيد من الصور المعلومات خاصة مع بدأ عملية التسويق المتأخرة نوعاً ما.

ايضاً، لدينا في القائمة Lords of the Fallen وهي لعبة ار بي جي/اكشن تم تطويرها بواسطة استديو Hexworks ونشرتها CI Games. خليفة لعبة الفيديو 2014 التي تحمل الاسم نفسه، تم إصدار اللعبة لأجهزة PlayStation 5 وWindows وXbox Series X/S في 13 أكتوبر 2023. عند الإصدار، تلقت آراء متباينة إلى إيجابية من النقاد وتم بيعها أكثر من عام.

ما رايك في العاب Xbox Game Pass لهذا الشهر، هل تستحق الانتظار؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى