العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022، موعد الكشف عنها وموعد توفرها للتحميل..

ايام قليلة تفصلنا عن شهر مارس 2022 الذي يعتقد انه سيحصل على افضل باقة العاب بلايستيشن بلس حسب اراء البعض. وهذا يعني اننا اصبحنا قريبين من موعد الكشف عن باقة العاب الشهر الجديد.

موعد الكشف عن العاب بلاي ستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022

وكالعادة تستهدف سوني يوم الاربعاء الاخير من كل شهر من اجل الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر التالي.

وهذا يعني اننا سنكون يوم الاربعاء 23 فبراير الجاري على موعد مع الكشف عن العاب الشهر القادم في الخدمة الشهرية. سوني بعادتها تكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفير العاب الشهر الجديد للتحميل

كما هي العادة في وجود موعد ثابت للاعلان عن العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية. هناك ايضا موعد ثابت لتوفيرها للتحميل حيث ستكون العاب شهر مارس القادم متاحة للتحميل يوم الثلاثاء 1 مارس 2022 الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمشتركين عبر المتجر العربي. بينما المشتركين عبر المتجر الامريكي والكندي فستكون الباقة متاحة للتحميل بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم.

هذا يعني ايضا انه في الفترة ما بين الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الجديد وفترة توفرها للتحميل ستكون فرصتك الاخير لتحميل العاب الشهر السابق. حيث سيتم استبدالها بالعناوين الجديدة يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد.

Image

العاب بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2022

  • Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep: A Wonderlands One-shot Adventure (بلايستيشن 4).
  • EA Sports UFC 4 (بلايستيشن 4).
  • Planet Coaster: Console Edition (بلايستيشن 5).

خلال الايام القليلة الماضية ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن ان العاب شهر مارس 2022 قد تكون عناوين كبيرة ومميزة. هذا ما تم استنتاجه من خلال مقارنة باقة شهر مارس من كل عام والتي تأتي مميزة وتتضمن عناوين كبيرة. تفاصيل اكثر هنا..

هذا الامر مجرد نظرية ليس اكثر من بعض المطلعين على برنامج سوني للالعاب الشهرية المجانية. لكن ليس شرط ان يتحقق. لذلك لا ترفعوا امالكم كثيرا خاصة ان هذا الشهر نشهد اطلاق عناوين مميزة مثل Elden Ring و Horizon Forbidden West التي يمكن ان تبقى اللاعبين مشغولين طوال الفترة القادمة. رغم ذلك، نحن نتمنى تقدم سوني لنا باقة قوية الشهر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى