ألعاب بلايستيشن بلس المجانية القادمة في مارس قد تكون الأفضل ..

قد يتفق الجميع أن ألعاب بلايستيش بلس المجانية منذ بدء هذا العام لم ترتقي معظمها الى مستوى طموحات اللاعبين. وتحديدا الألعاب المجانية الأخيرة التي صدرت لمشتركي PS Plus خلال هذا العام ونهاية العام الماضي.

حيث حصل المشتركين خلال الأشهر الاخيرة الماضية من هذا العام على ألعاب تشعر وكأنها تحصيل حاصل أو مجرد تعبئة فراغات مثل UFC 4 و Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep وكذلك Mortal Shell ولعبة اقرب الى النسخة التجريبية تمثلت في Godfall. ولذلك من المؤسف حقا رؤية PS Plus لا تستطيع منذ اشهر توفير لعبة واحدة من فئة AAA حقيقية ضمن الحزم الشهرية رغم ثراء مكتبة العاب بلايستيشن.

توقعات بان تكون ألعاب بلايستيشن بلس لشهر مارس مميزة!

أحد مستخدمي PS Plus subreddit والذي يبدو بأنه متابع عن كثب حول هذا الأمر من خلال مقارنة ألعاب شهر مارس في السنوات الماضية. يؤكد ان ألعاب شهر مارس المجانية المقبلة ستكون ضخمة وقد تحتوي على مفاجئة كما حدث في نفس الشهر من الاعوام الماضية.

ألعاب شهر مارس الماضية

وكما ترون بالأعلى، فإن تشكيلات ألعاب شهر مارس السابقة قد احتوت على بعض العناوين المتميزة للغاية. مثل Bloodborne و Call Of Duty: Modern Warfare Remastered و Final Fantasy VII Remake و Shadow Of The Colossus. وهذه بالطبع كانت ألعاب قوية وقدمت اضافة جيدة للخدمة لا غبار عليها. لذلك قد يحمل معه الشهر المقبل حزمة متميزة بعد هذا الجفاف الذي استمر لعدة شهور.

على كل حال لا أحد يعلم بعد ماهية الالعاب المجانية لشهر مارس المقبل. وبالطبع اللاعبون متعطشون لاقتناء مجموعة متميزة من الألعاب مقابل الرسوم التي يتم دفعها للخدمة بشكل سنوي او شهري. فلذلك ابقوا معنا لإطلاعكم على كل ماهو جديد بخصوص ألعاب الشهر المقبل المجانية.

انتم تعلمون ان الكشف عن ألعاب بلايستيشن بلس الشهرية يتم الكشف عنها خلال الاسبوع الاخير من الشهر. هذا ما لم تستبق التسريبات الاعلان الرسمي عنها كما هو معتاد خلال الاشهر القليلة الماضية.

حتى ذلك الحين شاركونا ما اذا كنتم تتفقوم مع هذه التوقعات بأن تكون العاب مارس القادم مميزة كما حدث في السنوات الماضية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button