كابكوم تضع “عداد تنازلي” في الموقع الرسمي، اعلان جديد قريباً جداً..

بدأت شركة كابكوم بوضع عداد تنازلي عبر الموقع الرسمي للشركة على الانترنت ينتهي بعد قرابة 6 ايام من الان، ويبدو ان الشركة لديها اعلان كبير سيتم الكشف عنه قريباً.

للاسف صفحة العد التنازلي التي يمكنكم مشاهدتها هنا، لا تظهر اي تفاصيل او تلميحات يمكن ان تساعدنا في التعرف على طبيعة الاعلان. لكن قد يتم وضع بعض هذه التلميحات مع مرور الوقت حتى انتهاء العداد.

العد التنازلي سينتهي بالتحديد يوم الاثنين الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت مكة، وحسب المناسبات والفعاليات التي ستحدث في هذه الفترة، فانه يتصادف مع المواجهة النهائية ضمن منافسة Street Fighter Pro Tour Season Final.

هذا الامر يجعلنا نعتقد ان الاعلان قد يكون مرتبط بسلسلة Street Fighter خاصة ان الشركة اكدت الشهر الماضي انها انهت دعم الجزء الحالي Street Fighter 5 بأخر محتوى تم الكشف عنه حينها. وكذلك اكدت ان الجزء التالي من السلسلة تحت التطوير وسيكشف عنه في وقت لاحق هذا العام.

ربما يكون هذا الموعد هو بالفعل موعد الكشف عن Street Fighter 6 المعلن عنها. لكن يبقى الباب مفتوح ايضا للمزيد من الاحتمالات الواردة مثل الاعلان عن جزء جديد من سلسلة Resident Evil او ربما Resident Evil 4 Remake الذي تكاثر الشائعات حوله.

رغم ان الاحتمال الثاني مستبعد كون العد التنازلي يصادف موعد البطولة المذكورة فان احتمالية الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Street Fighter هو الاكبر.

تم إصدار أحدث جزء في هذه السلسلة، Street Fighter V، في عام 2016 في على جهاو بلايستيشن 4 والكمبيوتر الشخصي. تم تحديثه إلى Street Fighter V: Arcade Edition في عام 2017 ، ثم مرة أخرى إلى Street Fighter V: Champion Edition في عام 2020.

حتى ان نصل الى موعد انتهاء العد التنازلي، ما هي توقعاتكم لما تجهز كابكوم الكشف عنه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button