Gran Turismo 7 ستتطلب قرصين Blu-ray على PS4، وقرص واحد فقط على PS5 ..

لعبة سباق السيارات المفضلة للاعبي بلايستيشن Gran Turismo 7 من تطوير Polyphony Digital حصلت مؤخراً على استعراض طويل لطريقة اللعب مع العديد من المزايا الضخمة التي ستحتويها، واطلعنا كذلك على الكثير من التفاصيل الرائعة التي ستقدمها لنا اللعبة مثل المناخ الديناميكي المتغير وخاصية تتبع الاشعة وغيرها الكثير.

محتوى لعبة Gran Turismo 7 ضخم للغاية، ولذلك يتساءل أصحاب النسخ الفيزيائية لجهاز بلايستيشن 4 حول عدد أقراص Blu-ray التي ستكفي حجم 110 التي ستصدر بها، بينما تأكدنا أن حجمها على جهاز بلايستيشن 5 سيكون فقط 89.5 جيجا بايت.

الإجابة هي أنها ستأتي بقرصين Blu-ray على جهاز الجيل الماضي بلايستيشن 4، حيث تم التأكد من ذلك عن طريق موقع PlayStation Direct وتم رصدها بواسطة GT Planet، ولكنها على العكس ستأتي بقرص واحد Ultra HD Blu-ray  على جهاز الجيل الجديد بلايستيشن بفضل خاصية ضغط الملفات “كراكين” الذي جعلها تصل الى 89.5، حيث أن أقصى حجم لقرص بلوراي هو 100 جيجا بايت.

Gran Turismo 7
Gran Turismo 7

لعبة Gran Turismo 7 ستحتوي على طوري للأداء، أحدهما سيعمل على تشغيل اللعبة بأداء يصل الى 60 إطار في الثانية، ودعم دقة 4K و ستدعم خاصية تتبع الأشعة “لتحسين الإضاءة والتظليل والانعكاسات على أجسام المركبات.

سيرتبط مناخ اللعبة بالحقائق المناخية الحقيقية للمدن التي ستنتقل اليها داخل عالم اللعبة. بمعنى اخر اذا كنت في حلبة ما في اليابان فسوف ينعكس مناخ الياباني الفعلي على أجواء الحلبة في نفس اللحظة. أيضا سيكون الامر نفسه بالنسبة لباقي الحلبات التي تقع في عدة بلدان أخرى حول العالم.

أيضا ستكون حركة الشمس والقمر مطابقة تماماً للحركة الواقعية ومتزامنة مع التوقيت الحقيقي لحركة الشمس والقمر حسب المنطقة التي تقع فيها حلبة المنافسة. كذلك سيتغير لون النجوم اعتمادًا على كثافة السحب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الوصول إلى Weather Radar الذي يسمح لهم بالتنبؤ بالطقس إلى حد ما، مما يمنحهم فكرة عن حالة المسار القادم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button