كما هو الحال مع حصريات بلايستيشن، اليكم مقدمة اعمال بلايستيشن التلفزيونية

كشفت سوني مؤخراً عن مقدمة اعمال بلايستيشن التلفزيونية الجديدة الخاصة بالاعمال التلفزيونية المبنية على حصريات بلايستيشن. والتي تشبه نظام العرض الخاص باعمال استديوهات بلايستيشن.

هذه المقدمة سنراها في مقدمة فيلم Uncharted الذي بدأ عرضة مؤخراً في بعض دور السينما في الشرق الاوسط. ايضا سيكون ظهورها الاكبر عندما يتم بدء عرض الفيلم في كبرى دور السينما في الولايات المتحدة وكندا وغيرها من الاقطار هذا الاسبوع.

تتكون المقدمة من مجسمات ثلاثية البعاد مع مؤثرات ضوئية لايقونات بلايستيشن الشهيرة مثل “كريتوس” بطل لعبة God of War و “الوي” بطلة سلسلة Horizon وايضا “نيثان” دريك بطل سلسلة Uncharted وغيرها من ايقونات حصريات بلايستيشن المميزة.

PlayStation Productions عبارة عن استوديو تم إنشاؤه في عام 2019 بواسطة شركة سوني للترفيه لتحويل اعمال بلايستيشن للأفلام ومسلسلات تلفزيوني بالشراكة مع Sony Pictures.

يعد فيلم Uncharted الجديد من بطولة توم هولاند، والذي بلغت ميزانيته 120 مليون دولار، أول مشروع كبير من الاستوديو يتم طرحه.

ما تمت ملاحظته من خلال مقدمة اعمال بلايستيشن التلفزيونية الجديدة فيبدو ان سوني تطمح لتحويل عدد من حصريات بلايستيشن الجديدة لاعمال تلفزيونية وهناك تلميح واضح لاعمال قادمة مثل God of War و Ratchet & Clank و LittleBigPlanet وغيرها.

ربما المرة الثانية التي سنرى فيها هذه المقدمة هي مع العرض الاول لمسلسل The Last of Us الذي سيتم عرضة هذا العام.

مقدمة اعمال استيديوهات بلايستيشن

المسلسل في الوقت الراهن في مراحل الانتاج النهائية. ومن المفترض ان يسلط الضوء على عدة مراحل مكملة لسلسلة الالعاب منها ما قبل ظهور الفيروس و بعض الاحداث المرتبطة بالجزء الاول والثاني.

ما رأيك في المقدمة الجديدة لاعمال بلايستيشن التلفزيونية، وهل تعتقد انها ستمتلك نفس القوة الخاصة بمقدمة حصريات بلايستيشن الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button