ظهور “جويل” بطل The Last Of Us بدون لحية، يثير جدال كبير بين جمهور اللعبة

تعد شخصية “جويل” من سلسلة The Last Of Us احد ابرز شخصيات الألعاب التي تعلقنا بها وتأثرنا بها خلال العقد الأخير، كان في الماضي شخصية رئيسية في الجزء الاول من السلسلة ولكنه اصبح ثانويا ومنسيا في الجزء الثاني الصادر العام الماضي، احدى الحقائق الجميلة عنه هو اننا لم نره ابدا بدون لحية لطالما كان ملتحي في الجزئيين فهل يبدو مرعبا بدونها حقا كما وصفه البعض..؟

كالعادة تحدث مثل هذه الأمور والابداعات عند اللاعبين عبر موقع Reddit حيث هناك قام احدهم بوضع صورتين بجانب بعضهما البعض الأولى لشخصية جويل بلحية والأخرى لنفس الصورة ولكن بدون لحية لو كما هو شكلة في الجزء الثاني، فهل صنعت شخصيته فعليا باللحية خصوصا صرامته وجديته في سلسلة The Last Of Us هذا ما نريد جوابا له منكم عندما مشاهدتكم للصورتين ادناه.

لطالما تعودنا على رؤيته بلحية وهذه هي ابرز صفات الرجال حتى في العالم الواقعي وهو امر رائع بأن نلاحظ الشيء ذاته في لعبة فيديو ولكن وحسب ردة الفعل التي تفاعلت مع هذه الصورة فقد شعر البعض بأن الشخصية قد فقدت هيبتها بينما وجد اخرين شكل جويل بدون لحية بشع وقلة قلائل الذين تقبلوا الشكل الجديد له.

يذكر ان اللعبة صنفت بأفضل لعبة قربت اللاعبين من الأمور الواقعية خصوصا في الجيل الماضي بجانب لعبة شركة روكستار Red Dead Redemption 2.

اللعبة استقبلت اخر تحديث لها على جهاز بلايستيشن 5 بحيث اضيف اليها بعض الخصائص التي تحسن التجربة ولكن الامر العجيب ان الاستديو لم يقم بأطلاق نسخة مخصصة من اللعبة للجيل الجديد ويعتقد ان السبب بأن اللعبة لا تحتاج الى تحسين لأنها في افضل حالاتها رسوميا وفيزيائيا ومن حيث الأداء أيضا.

من تفضلون, جويل بلحية او جويل بدون لحية..!

المزيد حول The Last Of Us

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى