مطوري The Witcher 3 يفتتحون استديو خاص ويعلنون عن مشروع جديد بمحرك Unreal Engine 5

مطورين سابقين في استديو CD Project Red كانوا قد عملوا على لعبة The Witcher 3 وايضا لعبة Cyberpunk 2077 قاموا بالاعلان عن افتتاحهم استديو جديد خاص بهم، الاستديو يحمل اسم Rebel Wolves.

سيعمل الاستديو الجديد المكون من مطورين متخصص في تطوير العاب العالم المفتوح RPG وتقمص الادوار على عنوان جديد بنظام العالم المفتوح والار بي جي باستخدام محرك Unreal Engine 5.

نقلا عن موقع IGN سيدير الاستوديو كونراد توماشكيويتش، الذي كان مخرج للعبة The Witcher 3 ورئيس الإنتاج والمخرج الثانوي للعبة Cyberpunk 2077. وانضم اليه ايضا بارطوميج جاويش، الذي كان مدير فني للعبة The Witcher 3، بالإضافة إلى الكاتب جاكوب ساماجيك الذي شارك في اعمال سابقة مثل Witcher 3 و Cyberpunk 2077. بالاضفة الى مدير التصميم دانيال سادوسكي، ومخرجة الرسوم المتحركة تمارا زوادا، والمدير المالي ميشاو بوريكا، ورئيس الاستوديو روبرت مورزينوفسكي.

يركز البيان التمهيدي لاستديو Rebel Wolves الجديد بشدة على الحفاظ على رفاهية موظفيها والتخلص من ثقل استوديوهات التطوير AAA. وجاء في البيان التالي:

مدفوعين بالرغبة في بناء فريق شغوف مكرس لإنشاء عوالم افتراضية نابضة بالحياة، مليئة بالمشاعر القوية والتجارب الفريدة، تصور كونراد استوديوًا جديدًا له هدف موحد للقيام بالأشياء بشكل مختلف مع وضع الفريق في المقام الأول في جميع الأوقات.

توصف أول لعبة للاستديو بأنها لعبة فانتازيا مظلمة من الدرجة الاولى AAA يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal 5 لأجهزة الكمبيوتر وكذلك اجهزة الجيل الجديد المنزلية. قال الرئيس التنفيذي ومخرج اللعبة توماشكيويتز في البيان الجديد:

نحن نطور لعبة فيديو تقدم تجربة اللعب التي يجب ان تقدمها العاب الفيديو. نريد تطوير نوع ألعاب تقمص الأدوار من خلال إنشاء قصص عميقة ومثيرة للمشاعر، كل ذلك سيتم أثناء العمل كفريق متماسك بإحكام يجمعه هدف وطموح مشترك.

المقيمين على استديو Rebel Wolves سيعملون على توسيع الاستديو ليضم اكثر من 80 مطور خلال السنوات القادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button