هذا العرض التقني المذهل قد يعطينا فكرة حول كيف ستبدو لعبة Crysis 4 ..

لم تمضي أيام عديدة على كشف المطور الألماني Crytek بشكل رسمي عن لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Crysis 4. من خلال نشر اول صورة من اللعبة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الصين ثم بعدها بساعات أصبح الإعلان على مستوى العالم.

لطالما تميزت سلسلة Crysis بكونها تهتم بشكل كبير بالرسومات، حيث شاهدنا ذلك من خلال الجزء الأول الذي أشتهر بقوة رسوماته التي عجرت أقوى بطاقات الرسومات حينها على تشغيلها بكامل قدراتها، حيث أصبحت اللعبة مقياس أساسي يعتمد به لقيام قوة أجهزة الكمبيوتر.

ومع الاهتمام الكبير باستعراض رسوماتها، كان لابد من تركيز المطور على تصميم مناطق بيئية حيوية تتمثل في الجزر والغابات وغيرها، وأصبح من المألوف لدينا أن أي جزء للعبة Crysis ستكون أحداثه داخل جزيرة استوائية أو على الأقل هناك منطقة أو أكثر مليئة بالغابات والأشجار.

ولكن بعد الإعلان عن الجزء الرابع من السلسلة، يطرح اللاعبون العديد من الأسئلة بعظها يتخوف من عودة الجملة الشهيرة “Can it Run CRYSIS!”، وكيف من الممكن أن تبدو رسوماتها في حال كانت أحداثها تجري داخل غابات.

حساب Lisaya Music على يوتيوب قد يمتلك الإجابة حول ذلك التساؤل، حيث قام مؤخراً بالانتهاء من تصميم عرض تقديمي من خلال محرك Unreal Engine 4 وتم تشغيله على بطاقة GeForce RTX3090، والذي يظهر وكأنه مستوحى من ألعاب Crysis رغم أنه لم يذكر اسم اللعبة على الإطلاق.

العرض التقني من داخل المحرك كما سوف تشاهدون بالأعلى يظهر جزيرة استوائية جميلة مليئة بالتفاصيل الحيوية، ورغم أن المحرك الذي عمل عليه لا يحتوي على تقنيات Nanite أو Lumen، إلا أنها ترتقي لتكون لعبة جيل جديد، وهو ما نتنمى أن نراه من قبل Crytek خلال الجزء المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button