لعبة Final Fantasy 16 تستهدف دقة عرض مرتفعة في وضع الدقة و الأداء!

من يريد الأداء لن يضحي كثيرًا بالجودة..

لعبة Final Fantasy 16 هي واحدة من أكبر الألعاب القادمة خلال عام 2023 حصرياً على PS5. ليس من الغريب أن تحصل لعبة مثل Final Fantasy 16 على ضجة كبيرة وحماس من قبل معجبيها، ومع اقترابنا من إصدارها في شهر يونيو بشكل رسمي، تتطلع Square Enix إلى عدم تخييب حماسنا بأي شكل.

في حدث PAX East الأخير، أعلن المطور والناشر عن لعبته بعرض جديد تمامًا لا يرينا كيف يهتم المطور بتفاصيل العنوان على جميع الأصعدة فحسب، بل يرينا ايضاً الأشياء الجديدة في أسلوب اللعب والمعارك والكثير من الأشياء التي نتطلع إليها وبدأت في الإنتشار كالنار في الهشيم صباح اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي وبين مجتمع محبي سلسلة فاينل فانتسي في كل مكان.

كجزء من الخطة التسويقية الكبرى، كشف المنتج Naoki Yoshida عن تفاصيل محددة حول أوضاع تشغيل اللعبة، خاصة لأن أجهزة الجيل الجديد تحترم أساليب اللعب المرئية المختلفة ومن يفضل الدقة على سرعة الإطارات أو العكس.

عند اللعب مع تفعيل وضع الجودة يمكنك تشغيل Final Fantasy 16 بدقة 4K و 30 إطار في الثانية. بالنسبة إلى وضع الأداء يمكنك تشغيل اللعبة فيه بدقة 1440p و 60 إطار في الثانية. مع توقعاتنا الشديدة بدقات العرض هذه مع كلا الوضعين فأظن في الوقت ذاته أنه توجه جيد ولم نراه بشكل موسع في جميع حصريا PS5 خصوصًا مع بدء دعم دقة 2K، مما يشير إلى عدم التضحية بدقة رائعة وجعل الأمور متوازنة لمحبي الأداء السريع.

من المقرر إطلاق لعبة Final Fantasy 16 على منصة PS5 في 22 يونيو من هذا العام 2023. ومن المتوقع إطلاق الديمو قبل أسبوعين تقريبًا من الإصدار. تريد Square Enix أيضًا إطلاق اللعبة على جهاز الحاسب، لكنها لن تكون متواجدة في أي وقت قريب بعد إطلاق اللعبة على جهاز سوني الجديد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button