مميز

سوني تطلق مسابقة “Treat Codes” والجائزة بلايستيشن 5..

أطلقت شركة سوني مسابقة Treat Codes الأول من نوعها من أجل ربح جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5. سوف تستمر هذه المسابقة على مدار الأسبوعين القادمين حتى 7 مارس 2022. حيث ستظهر رموز في أماكن غير متوقعة والتي سوف تحتاجها من اجل الاشتراك.

فكرة المسابقة تعتمد على ظهور سلسلة من الرموز على هيئة يد تحكم بلايستيشن تتكون من 14 رمز. وسوف تظهر هذه الأشكال اونلاين في مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا في أماكن غير متوقعة حول العالم.

كل كود/سلسلة من الرموز سوف تتيح فرصة لمن يجدها بالفوز بجهاز بلايستيشن 5. وكلما ازداد عدد المشاركات من خلال إيجاد الرموز سوف تتضاعف فرص الفوز. حيث اذا وجدت الـ14 رموز كمالة سوف تكون لديك 14 فرصة للفوز بالمسابقة.

طريقة التسجيل في مسابقة Treat Codes:

  1. توجه الى موقع بلايستيشن الرسمي، وقم بتسجيل الدخول
  2. عند تأكيد تسجيل الدخول سيكون بالإمكان التوجه الى مسابقة Treat Codes 
  3. عند العثور على الرموز، توجه الى الموقع السابق واختر “إدخال رمز”، وفي حال نجحت في ذلك ستنتقل الى الرمز الآخر
  4. ونذكر متابعينا، في حال أكملت المهمة سيتم ارسال اشتراكك الى سوني من أجل فرصة ربح جهاز بلايستيشن 5 كمكافئة لك لإتمام المهمة.
  5. في حال أردت البدء ف الحث عن الرموز، عليك متابعة نشاطات بلايستيشن وشركة سوني، وجميع المواقع الرسمية في المجالات المختلفة، ووسائل التواصل الاجتماعي

ملاحظة: من الممكن أن تجد خيار ادخال الرمز مقفلاً في الوقت الحالي. لذلك تأكد من الرجوع مرةً أخرى الى موقع بلايستيشن قسم مسابقة Treat Codes لتتمكن من ادخال الرمز  بعد ايجاده.

هل تريد أن تحصل على فرصة من أجل ربح جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 من خلال مسابقة رسمية. فماذا تنتظر إذاً؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button