مغني الراب T-Pain يؤكد تواجده ضمن طاقم عمل لعبة GTA 6

لا نعلم دوره في اللعبة حتى الآن!

لعبة GTA 6 من المفترض أن تستحوي الكثير من عناصر الحياة الواقعية الأمريكية في فلوريدا، من ثقافات الشارع واختلاف الأنشطة الصباحية والليلية إلى المهام التي تغمس اللاعبين في عالم Vice City من جديد، واليوم يبدو أن احد مغنيي الراب الأمريكيين يؤكد تواجده.

يشارك مغني الراب والمنتج الموسيقي T-Pain في GTA 6 بحسب ما ذكره في بث أخير تواصل به مع المعجبين، حيث كشف عن تركه لخادم NoPixel وبعض الخوادم الأخرى التي كان يظهر بها كمغني راب غير رسمي، هذا نتيجه لدخوله ضمن طاقم العمل للعبة GTA القادمة كمغني رسمي ضمن المغنيين القادمين في اللعبة (حسب المتوقع).

“لقد كنت على خادم NoPixel، ثم بدأت العمل في GTA VI وأخبروني أنني لا أستطيع ممارسة دوري بعد الآن في هذا الخادم لأنه كان مخالفًا.. كان هناك خطاب كامل لهذا الأمر”.

لم يذكر مغني الراب T-Pain مدى مشاركته بالضبط في عملية تطوير Grand Theft Auto 6، ويبدو أنه انضم إلى المشروع مؤخرًا، فهو كان متواجدًا على خادم NoPixel منذ عام 2021، لكنه توقف عن الظهور على الخادم في الأشهر الأخيرة فقط. من المتوقع أيضًا أن نشهد المزيد من التعاونات المثيرة للإهتمام خلال الأشهر القادمة.

نحن على موعد مع لعبة GTA 6 التي ستصدر بشكل رسمي في عام 2025، ومن المتوقع صدورها في الربيع من العام ذاته بحسب بعض الإشاعات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button