كوجيما يرد على من يتهمة بانه يضيع الوقت و المال في التسكع بدل التركيز على لعبة Death Stranding..

خلال حدث TGA 2017 استعرض لنا كوجيما فيديو جديد للعبته القادم Death Stranding و اطلعنا على المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال لقاء خاص مع موقع IGN يمكنكم الاطلاع على اهم ما جاء فيه في هذا التقرير.

كوجيما قال خلال اللقاء ان البعض يتهمه بانه يقضي معظم الوقت في السفر و التنقل من مكان لاخر و تضيع الوقت و المال بدل التركيز على لعبة Death Stranding و هذا كلام عاري عن الصحة و اضاف كوجيما قائلا لقد قضينا معظم السنوات الماضية نركز عملنا على تطوير محرك اللعبة Decima و كنا نضع تعديلاتنا عليه ثم ننتظر نتائج الاختبار حتى توصلنا الى الشيء الذي نريده من المحرك الذي نستخدمه بطريقة تختلف عن ما كان يتسخدم بها في العاب اخرى خصوصا في المشاهد السينمائية.

لقد بذلنا الكثير من الجهود للوصول الى هذه المرحلة و في النهاية يأتيك اناس ليقولو ” اوه, انك تضحك و تمرح و تتجول و تضيع الوقت و المال” و لكن انا اكد لكم انه طالما امتلك المحرك و الفريق الذي سيعمل معك فهذا كافي للعمل على لعبة من الدرجة الاولى “AAA” و من الطبيعي ان تستغرق عملية التطوير من الوقت ما بين 3 الى 5 سنوات و هناك بعض الالعاب التي استغرق تطويرها 10 سنوات حتى.

يبدو ان كوجيما غاضب من بعض المغردين و كاتبي المحتوي على الانترنت بعد ان اتهمه البعض بانه يضع الكثير من الوقت في الخروج و التجول مع اصدقائه و يصرف الكثير من المال بعيدا عن اللعبة ولكن الجيد ان كوجيما يطلعنا على لعبته في كل مناسبة و نرى تطور واضح في كل مرة و هذا يدل ان كل شيء يسير على ما يرام و نتمنى ان نرى اللعبة تصدر في وقت قريب و لا يخرج عن عام 2018.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock