صائد التروفي المخضرم عبد الحكم يحتفل بانجازاته في عام 2018, اكثر من 500 لعبة و اكثر من 11 الف تروفي..

الكثير يحتفل مع نهاية عام 2018 و دخول عام 2019 بانجازاته التي حصدها خلال العام المنتهي و اللاعب البحريني  صائد التروفيز المخضرم عبد الحكم كريم او Hakoom يحتفل هو الاخر بانجازاته الكبيرة التي حققها خلال هذا العام المنقضي.

عبد الحكم او كما يعرف على الانترنت باسم Hakoom شاركنا ببعض الاحصائيات لعدد التروفيز التي تمكن من الحصول عليها خلال عام 2018 و التي بلغت اكثر من 11570 تروفي من الفئات الاربعة برونزي و فضي و ذهبي و بلاتيني و التي جمعها من خلال اكثر من 500 لعبة قام بنهائها بشكل كامل في 12 شهر من بينها 415 تروفي بلاتيني.

عبد الحكم ايضا دخل موسوعة قينيس للمرة الثانية خلال عام 2018 و جمع العديد من الجوائز من خلال هذه الانجازات الكبيرة له منذ دخوله عالم العاب الفيديو مع بداية جيل البلايستيشن 3 و بدء سوني لنظام التروفي في العابها.

مارثون طويل قطعة عبد الحكم ليصل الى هذا المستوى و قصة نجاح تلفها الكثير من المغامرات و التضحيات من اجل الوصول الى كل هذه الانجازات التي بدأت تأتي اكلها اخيرا رغم ان سوني لا تقدم اي نوع من المكافئات مقابل فتح التروفيز في العابها للاسف.

لكن السؤال المحرج الذي اريد ان اوجه لك عزيزي القارئ هو كم تروفي بلاتيني تمتلك حتى الان منذ امتلاكك لاجهزة بلايستيشن و فتح سوني لنظام التروفي في العابها؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى