احدهم يتمكن من انهاء لعبة Sifu بمدة 22 دقيقة فقط، بدون ان يخسر..!

مر على اطلاق لعبة الكونغ فو Sifu ما يقارب 10 ايام وحتى هذه اللحظة قام بتجربتها ما يفوق نصف مليون لاعب. اللعبة صعبة نوعا ما ولكن ليست على احدهم الذي انهاها بمدة 22 دقيقة فقط بدون خسارة.

تمكن احد صناع المحتوى على يوتيوب من اثبات انهائه للعبة Sifu بمدة 22 دقيقة فقط بدون اية خسارة. ليصبح بذلك صاحب الرقم القياسي والاول في التغلب على اللعبة رغم صعوبتها بهذه السرعة والمهارة، ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو.

اللعبة تحتوي على 5 مراحل لكل منها عدو رئيس صعب المواجهة. في البداية اشتكى بعض اللاعبين من صعوبتها قبل ان يعتادوا عليها ويتسارعوا في انهاءها بلا اية مشاكل تذكر. بعد الاطلاق حصلنا على اول رقم قياسي من احد اللاعبين، حيث قام بإنهاء اللعبة في ظرف 40 دقيقة بدون خسارة. والان نحصل على صاحب الرقم القياسي الجديد في الفيديو اعلاه.

لمن لا يعلم، اللعبة تمنحك خيار لتحدي الوقت وتقدير قيمته، ستبدأ شخصيتك بعمر 21 وعندنا تموت مرة ستتقدم في العمر عام واحد. وعندما تموت مرتين ستتقدم عامين وهكذا… حتى يصل اللاعب الى عمر اللاعودة وهو 75 عام، بعدها اذا تعرض للخسارة سيبدأ اللعبة من جديد.

هذه الاجراءات ستشكل مشكلة لصائدي الجوائز لان هناك انجاز معين يتطلب منك انهاء اللعبة في عمر اقصاه 25 عام اي بخسارة او اثنتين في اللعبة وهذا صعب، وهناك انجاز اخر يتطلب منك انهاء اللعبة بعمر 75، فهل حصلتم على هذه الانجازات وما هو رأيكم بالرقم القياسي للاعب اعلاه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button