عرض جديد لفيلم Resident Evil: Death Island يجمع “ليون” و”جيل”

رحلة ملحمية بشخصيات أيقونية..

عالم Resident Evil على وشك أن يشهد تعاونًا غير مسبوق حيث عرض لنا أول إعلان كامل لفيلم الأنيميشن القادم Resident Evil: Death Island، أول تعاون بين “ليون كينيدي” و”جيل فالنتين” معًا لأول مرة.

يُنتج الفيلم من قبل Quebico واستوديو الأنيميشن الشهير TMS Entertainment، ومن المفترض أن يصل الفيلم إلى الشاشة الكبيرة في اليابان في 7 يوليو وسيأتي الفيلم من توزيع Sony Pictures Home Entertainment لجعل الفيلم متواجد في جميع أنحاء العالم.

فيلم Resident Evil: Death Island هو رابع فيلم أنيميشن في السلسلة ويمثل المرة الرابعة التي يظهر فيها “ليون” كبطل رئيسي. تدور أحداث الفيلم بين أحداث Resident Evil 6 و 7. بعد Resident Evil: Vendetta يتتبع الفيلم “ليون” وهو يحاول إنقاذ الدكتور “أنطونيو تايلور” من الخاطفين لكن يتعثر من امرأة غامضة. في الوقت نفسه يحقق “كريس ريدفيلد” في سبب تفشي مرض الزومبي في سان فرانسيسكو.

لا تجمع “جزيرة الموت” بين “ليون” و”جيل” فحسب، بل إنها تعرض أيضًا لم الشمل بين الأشقاء “كريس” و”كلير ريدفيلد”. إنه شيء يتوق له المعجبون وهم متحمسون بشكل خاص أيضًا لتصوير قصة “جيل” بعد أحداث Resident Evil 5 عندما قام “ألبرت ويسكر” بغسل دماغها.

يبدو أن هذا الفيلم يحتوي على أشياء لجميع محبي السلسلة، حيث يجمع بين الرعب والأكشن، مع ظهور مجموعة من الشخصيات المحبوبة في السلسلة في مغامرة ملحمية واحدة. سيثبت الفيلم نفسه ليكون إضافة مهمة للسلسلة.

فيلم Resident Evil: Death Island سيكون من إخراج ايشيرو حسومي الذي قدم لنا فيلم Assassination Classroom. اما السيناريو فسيكون من كتابة ماكوتو فوكامي، كاتب سيناريو Psycho-Pass.

تعتمد سلسلة افلام الرسوم المتحركة CG هذه على قصة واحداث لعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة Resident Evil. كذلك تدور احداثها في نفس الكون كما هو الحال مع سلسلة العاب Resident Evil الشهيرة.

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة لعبة الرعب من خلال العودة القوية للاجزاء الكلاسيكية التي اعيد بنائها باستخدام محرك RE Engine على الجيل الجديد من المنصات المنزلية. هناك شعبية كبيرة بدأت تنموا لمتابعة منتجات سلسلة Resident Evil المختلفة، ونتوقع ان يسجل هذا الفيلم نجاح كبير على صدا هذا النجاح.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button