شركة Embracer Group ستطلق 26 عنوان من نوع AAA بحلول عام 2026..

يبدو ان شركة Embracer Group بجانب أسطول استديوهاتها التي تبلغ 80 استديو، ستكون منشغلة للغاية بتطوير عناوين كبيرة من فئة AAA خلال الخمسة أعوام القادمة.

شركة Embracer Group المعروفة سابقا باسم THQ Nordic كشفت عن نتائج الربع المالي الثاني للعام الماضي، والذي تبين من خلاله ان الشركة قد حظيت بأرباح ممتازة وعوائد للألعاب لا بأس بها، وبناءً عليه كشفت أيضا عن خطتها خلال الخمسة أعوام المقبلة.

الشركة تخطط لإطلاق 26 عنوان ضخم من نوع AAA بحلول عام 2026، وهو عدد منطقي بحكم ان الشركة تمتلك 80 استديو تطوير للألعاب، بالإضافة الى اكثر من 9000 موظف موزعين على جميع انحاء العالم.

هذه الاخبار جاءت بعدما اعلن احد استديوهات الشركة عن تأجيل الجزء الجديد من سلسلة Saint Row الذي كان من المقرر له ان يصدر خلال العام الماضي، لتأتي الشركة وتؤكد صحة هذه التأجيلات وتضيف ان هناك عنوان اخر غير معلن عنه تم تأجيل موعد اطلاقه، حيث من المرجح ان يكون هذا العنوان المجهول هو لعبة Dead Island 2 التي ما زالت تحت التطوير منذ عام 2013..!

THQ Nordic
THQ Nordic

تمتلك الشركة اجمالي 262 عنوان مختلف، ما يقارب 197 منها تحت التطوير، 67 منها تم الإعلان عنه و 130 عنوان لم يتم الإعلان عنها بعد، وبعد هذه الاحصائيات صرحت الشركة بما يلي بشكل ملخص:

نحن 8 مجموعات تشغيل و 17 ناشر و 82 استوديو ونعمل على إشراك أكثر من 9000 شخص، يتضمن خط الأنابيب لدينا 25 إصدارًا من نوع AAA حتى مارس 2026، وكما نضع الجودة دائمًا في المقام الأول، تم تأجيل اثنتين من هذه الإصدارات من السنة المالية 21/22 إلى السنة المالية 22/23.

Embracer Group

هل في رأيكم ان الشركة لديها القدرة على اصدار هذا العدد من الألعاب حتى عام 2026؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button