لعبة PUBG تعاني من مشاكل قاتلة على الاكسبوكس وان و الاكسبوكس وان اكس..

لعبة PUBG اصبحت الان متوفرة على الاكسبوكس وان و الاكسبوكس وان اكس و تمكن اعضاء فريق Digital Foundry من تجربة اللعبة على الجهازين و اختبار ادائها عليهما و يبدو ان النتيجة ستكون ساعقة للبعض.

في البداية نذكر ان اللعبة كانت تعاني من مشاكل كبيرة في ثبات الاداء خصوصا معدل الاطارات على اجهزة الحاسب الشخصي و يبدو ان هذا المشكلة بدأت تظهر ايضا في نسخة الاكسبوكس وان و الاكسبوكس وان اكس حيث و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل سيكون هناك لحظات سيهبط فيها معدل الاطارات على الاكسبوكس وان اكس الى 15 اطار/ث و على الاكسبوكس وان العادي الى 10 اطارات/ث و بعض الاحيان اقل من ذلك و خصوصا في مشهد البداية الذي تظهر فيه الطائرة استعدادا للهبوط الى ارض المعركة.

ايضا مشكلة المسافات البعيدة حيث يتم فيها خفض الرسومات لكي تتمكن اللعبة للحفاظ على معدل الاطارات ثابت قدر الامكان و هذا يجعل بعض الاعشاب تختفي من الصورة و قد تكون هذه مشكلة للاعبين المنافسين الذين يختبئون في هذه الاعشاب ظنا منهم انهم غير مرئين و لكن الخصم الاخر لا تظهر لديه الاعشاب بسبب خفض اداء الرسومات لتحسين معدل الاطارات على المدى البعيد فيجعل الشخصية المختبئة ظاهرة امامه و جاهزة للقتل.

لا ندري كيف سيعمل فريق التطوير على حل هذه المشاكل و لكن كل ما نعرفة انهم يحتاجون بالفعل الى حلها و الا فستكون تهديد كبير لترك اللعبة خصوصا الين يفضلون لعبها على الاجهزة المنزلية عن الحاسب الشخصي.

اذا كنت تلعب اللعبة الان على اجهزة الاكسبوكس وان شاركنا تجربتك و انطباعك الاولي عنها و هل واجهت مثل هذه المشاكل التي تحدث عنها التقرير ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock