تسريب موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة المصدر ربما يكون موثوق..

رغم ان روكستار تتعمد دائما التكتم على المعلومات الخاصة بالعابها حتى تكشف هي عنها و دائما ما تكون ناجحة في ذلك الا ان بعض المصادر و المسربين قد يجدون طريقهم الى بعض المعلومات الصغيرة و الحساسة كما حدث مع لعبة GTA 5 نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان التي تسرب موعد اطلاقها من قبل احد المتاجر الاوروبية قبل اطلاقها باسابيع و كانت النتيجة بالفعل الموعد كان دقيق.

هذا المتجر يدعى CoolShope الذي يعود اليوم مرة اخرى ليضع تاريخ اطلاق للعبة روكستار القادمة Red Dead Redemption 2 وحسب المتجر فستصدر اللعبة في 8 يونيو (6) القادم.

بالطبع لا يمكن ان نأخذ هذه التسريبات بانها مؤكدة ولكن هذا المصدر له تاريخ دقيق قبل ذلك في تسريب اخبار العاب روكستار ايضا التاريخ الموضوع يأتي في ربيع عام 2018 و هذا منطقي لان روكستار حددت في السابق ان اللعبة ستصدر في ربيع العام القادم حيث يمتد الربيع في الفترة ما بين 21 مارس(3) حتى 21 يونيو (6) و هذا التاريخ يقع ضمن الفترة المحددة.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدة او نفية من قبل مصدر موثوق و نتوقع ان يتم الكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة قريبا خصوصا انه لم يفصلنا عن اقصى موعد لطلاقها سوى 6 اشهر تقريبا مالم يحدث اي تأجيل و هذا مستبعد الان.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock