هل يلمح رئيس بلايستيشن السابق يوشيدا للعبة Bloodborne Remake؟!

رئيس بلايستيشن السابق سوهي يوشيدا يقوم بتجربة لعبة جديدة من العاب Souls ولكنها ليست لعبة Elden Ring. فما هو العنوان الذي يلمح له يا ترى؟؟!!

من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر قام يوشيدا بنشر تغريدة يتحدث فيها عن قائمة الالعاب التي يحظى بتجربتها في هذه الوقت وبالطبع الجميع يتوقع جزء كبير من هذه القائمة التي تتكون من 5 عناوين لكن هناك غموض حقيقي فيها، خاصة بعد ان الحقها بتغريدة اخرى اثارت الجدل.

كما تشاهدون في القائمة فهي تحتوي على لعبة Horizon Forbidden West التي صدرت اليوم وايضا لعبة Genshin Impact وكذلك Sifu. لكن هناك لعبتين لم يكشف عنهما يوشيدا في قائمته، الاولى لعبة الغاز وحركة اما الثانية فيه لعبة من العاب Souls.

يوشيد اكد ان اللعبة الاخيرة ليست Elden Ring في تغريدة ملحقة كما يظن البعض. الامر الذي اشعل نار الجدل بين المتابعين.

هناك الكثير من التوقعات المتاحة لكن النظريات تتجه الى ربما نسخة محسنة من لعبة Bloodborne التي يشاع انها تحت التطوير في استيديوهات Bluepoint لاجهزة بلايستيشن 5 وربما الحاسب الشخصي.

لكن يبقى الامر مجرد احتمال ليس اكثر وربما يريد هذا العجوز التلاعب باعصاب متابعية لبعض الوقت ليس اكثر.

في كل الاحوال ننتظر ان يفصح يوشيدا عن طبيعة هذه اللعبة التي لمح اليها ونتمنى ان تكون الاثارة والجدل الذي تسبب بهما يستحقان ذلك.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول لعبة Souls التي يلمح لها رئيس بلايستيشن يوشيدا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button