مشروع لعبة Dino Crisis صنع المعجبين باستخدام محرك Unreal Engine 4 أصبح جاهزاً ..

لطالما أُعتُبِرت لعبة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis من تطوير الموهوب شينجي ميكامي، واحدة من أنجح عناوين شركة كابكوم، والتي صدرت بثلاثة أجزاء، كان أولها على جهاز بلايستيشن 1 عام 1999، واستطاعت أن تبيع حتى الآن أكثر من 4.4 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم.

رغم مرور ما يقارب العقدين على صدور آخر أجزاء السلسلة، ما يزال اللاعبون يتوسلون شركة Capcom من أجل إطلاق جزء جديد أو نسخة محسنة كما فعلت مع سلسلة Resident Evil، إلا أن كل ما يصلنا حتى الآن مجرد شائعات تمر على مسامعنا تتحدث حول تطوير جزء جديد للعبة أو العمل على إعادة احياء السلسلة بشكل محسن “ريميك”.

نتذكر جميعاً الفيديو الذي انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، والذي كان عبارة عن لعبة مستقلة من تطوير أحد الهواة وعشاق السلسلة Stefano Cagnani، حيث ظهر فيه البطل Dylan Morton الذي لعب طور البطولة مع بطلة السلسلة Regina، ونجح في إعطائنا ولو نظرة مبسطة حول كيف من الممكن أن تكون عليه لعبة Dino Crisis 2 Remake في حال تم إعادة إحياء هذه السلسلة.

اليوم أعلن Stefano Cagnani أن تلك النسخة المعاد تصميمها باستخدام محرك Unreal Engine 4 ومن منظور الشخص الثالث تحمل اسم Dino Crisis 2 Jungle Of Silence أصحبت جاهزة، وبما أن هذا العمل تم تطويره عن طريق شخص واحد، فلا تتوقعوا الكثير منها، فهي لا تزال بحاجة الى صقل والكثير من العمل، ولكنها بالتأكيد تعيطنا نظرة أولية عن Dino Crisis 2 Remake في حال صدرت مستقبلاً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button