شراكة بين Cyberpunk 2077: Phantom Liberty ومنصة تويتش لمكافئة المشاهدين

من المفترض أن ستصدر توسعة التجسس والإثارة الأضخم المنتظرة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 في تاريخ 26 سبتمبر على أجهزة Xbox Series X | S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

عبر الموقع الرسمي للعبة، أعلن مطور اللعبة CD PROJEKT RED عن شراكته مع منصة البث الشهيرة Twitch لاستضافة برنامج دعم الستريمر “Support a Streamer” لإصدار  Phantom Liberty، حيث سيتم مكافأة مشاهدي Twitch بمظهر سلاح فريد – بندقية قنص Yasha – مقابل إهداء الاشتراكات إلى القائمين على البث المشاركين.

بدءًا من تاريخ 25 سبتمبر وحتى 21 أكتوبر، ادعم مقدمي البث المؤهلين المفضلين لديك، ويمكنك الحصول على مظهر بندقية القناص Yasha الذي سيتم فتحه داخل اللعبة في Cyberpunk 2077: Phantom Liberty!

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول برنامج دعم الستريمر – Support A Streamer لمجتمع لعبة Cyberpunk بأكمله قريبًا، ولكن اليوم، يرغب المطور أيضًا بمخاطبة جميع منشئي المحتوى على منصة البث Twitch.

في حال كنت مهتمًا بالمشاركة في برنامج دعم السريمر من خلال قنواتهم، وسيستطيعون التوجه مباشرة من خلال هذا الرابط من أجل تعبئة النموذج حتى 10 سبتمبر 2023 الساعة 08:59 بتوقيت وسط أوروبا (09:59 صباحاً بتوقيت السعودية).

سيتم مراجعة جميع الطلبات وسيتم اختيار أكبر عدد ممكن! لا تهم لغة المحتوى الخاصة، فالمطور مهتم لانضمام المبدعين من جميع أنحاء العالم. الشرط الوحيد هو أن تكون قد قمت ببث أي من ألعاب CD PROJEKT RED منذ ديسمبر 2020.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button