عرض جديد للعبة Elden Ring يلخص فكرة اللعبة ونظام اللعبة في 6 دقائق..

حصلت لعبة Elden Ring على عرض جديد اليوم والذي يعطينا ملخص عن فكرة اللعبة وطريقة استكشاف عالمها الواسع.

اللعبة من المفترض ان تصدر على جميع المنصات يوم الجمعة القادم 25 فبراير الجاري. بينا العرض الجديد يعطينا نظرة ملخصة في 6 دقائق عن عالم اللعبة وطريقة اللعب والشخصيات التي سنقابلها في هذا العالم الغامض. بعض هذه الشخصيات ستكون مساندة او ستسند لك مهمات جانبية بينما البعض الاخر سيكون اعداء يقفون في طريقك.

لعبة Elden Ring هي الاولى من العاب السولز التي تقدم عالم مفتوح وواسع مملوء بالمهمات المتنوعة. لذلك تم تصميم خريطة اللعبة ونظام التنقل فيها ليسهل على اللاعب استكشاف هذا العام من خلال تحديد المواقع والوصول الى نقاط السفر السريع. وايضا استخدام الحصان الذي سيسهل التنقل بين مواقع هذا العالم.

ربما يصادف صدور اللعبة مع اطلاق بلايستيشن لحصريتها الضخمة  Horizon Forbidden West. والتي تقدم هي الاخرى تجربة مثيرة في عالم مفتوح مملوء بالتحدي والمهمات. وربما يكون اللاعبين في موقف محير حول الاختيار بين اللعبتين. لكن محبي العاب السولز لن يكونوا كذلك ويعلمون ماذا سيختاريون هذا الشهر للعب.

خلال الفترة الحالية ما هي اللعبة التي ستختار تجربتها لهذا الشهر، هل ستكون لعبة Elden Ring ام لعبة Horizon Forbidden West؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button