الكشف رسمياً عن العرض التشويقي الاول لمسلسل The Witcher الموسم 3 وموعد العرض

الموسم 3 سيتم عرضه على قسمين!

كشفت نيتفليكس اليوم عن العرض التشويقي الاول لمسلسل The Witcher الموسم 3 الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى. بالاضافة الى الكشف عن موعد معرض الذي سينقسم الى قسمين في الحقيقة.

العرض التشويقي يحمل الكثير من المؤشرات التي تضع محبي السلسلة على الحافة، حيث سنرى كيف سيواجه “جيرالت” عالم غامض جديد ملوث بالسحر الاسود بينما يعبر لاول مرة عن شعوره بالخوف، نعم الساحر المخضرم يشعر بالخوف هذه المرة..

ايضاً، بينما سنشهد عودة شخصيات معروفة من الجزء السابق مثل سيري وينفرن سيكون ايضا هناك شخصيات جديدة تظهر في المسلسل لاول مرة، بالإضافة الى وحش غامض يظهر في لقطة سريعة لما يبدو اننا سنشاهد جيرالت وهو يواجه بعض من هذه الوحوش في معارك مثيرة.

مسلسل The Witcher الموسم 3 سيتم عرضه بقسمين، الاول سيتم عرضه يوم 29 يونيو (6) من هذا العام. بينما القسم الثاني سننتظر قرابة شهر لمشاهدته يوم 27 يوليو (7) القادم من هذا العام.

الجدير بالذكر هو ان بطل المسلسل هنري كافيل قد اكد في وقت سابق من هذا العام انه لن يعود الى سلسلة The Witcher بعد الموسم 3. وبدل من ذلك سيتولى ليام هيمسورث بطل The Hunger Games البطولة في المواسم القادمة.

فيما يتعلق بلعبة الفيديو، فقد اكد استديو CD Projekt انه يعمل على جزء جديد في السلسلة، رغم انه اشار الى ان رحلة جيرالت قد انتهت بنهاية الجزء الثالث. نتوقع ان يكون الجزء التالي الذي دخل بالفعل مرحلة متقدمة من عملية التطوير بمثابة اعادة تصور للعبة من خلال شخصيات جديدة. بينما اكد ان عملية التطوير تسير بشكل سلسل بفضل محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.

هذه المعلومات جاءتنا من خلال المدير المالي للشركة بيوتر نيلوبوفيتش الذي ذكر أن التطوير الآن في مرحلة “ما قبل الإنتاج” وذلك خلال فيديو مخصص للمساهمين والمستثمرين من أجل مناقشة النتائج المالية للشركة.

ايضاً، اعلن المطور أن الجزء الجديد الذي من المحتمل ان يكون The Witcher 4 سيحتوي على قصة جديدة كلياً من اللعبة، وستشهد ظهور مدرسة جديدة لم تظهر في روايات الكاتب المخضرم Andrzej Sapkowski، ولكنه بالمقابل سيضع المزيد من الضغط على المطورين.

مع اقتراب موعد عرض مسلسل مسلسل The Witcher الموسم 3 نتوقع ان تشاركنا نيتفليكس المزيد من التفاصيل حول المسلسل بالاضافة الى المزيد من المشاهد التشويقية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button