لا تنتظروا إضافة المترو الى لعبة Cyberpunk 2077..

بعد طول انتظار، صدر تحديث نسخة الجيل الجديد رقم 1.5 للعبة Cyberpunk 2077 التي بعد سلسلة طويلة من الانتقادات اللاذعة وموجة الغضب التي تعرضت لها استديو التطوير CD Projekt Red بسبب التسويق الكاذب للعبة، وإصدار لعبة منقوصة مليئة بالمشاكل.

حين صدور اللعبة أول مرة، اكتشف منقو البيانات الكثير من المحتوى المحذوف داخل ملفات اللعبة، والتي كانت عبارة عن مباني ومناطق كان من المفترض أن تكون جزء من اللعبة، وأشهرهم مترو Night City الذي رأيناه خلال عرض الكشف عن اللعبة.

هذا لم يمنع اللاعبين من مطالبة CD Projekt بأن يتم إضافته خلال تحديث الجيل الجديد، من أجل توسع اللعبة وخوض المزيد من المغامرات في ذلك المكان، حيث ظهرت بعدها العديد الشائعات تتحدث أن مترو Night City “قيد الإنشاء” أو التطوير من قبل الاستديو وهو الأمر الذي نفته الشركة مؤخراً.

مارسين موموت مدير المجتمع العالمي في CD Projekt Red شاهد المنشور الذي يتحدث على تطوي الميترو على شبكات التواصل الاجتماعي، وهذا جعله يتدخل شخصياً ويؤكد أن تلك الأخبار ليس أكثر من مجرد Easter Egg، وأضاف معلقاً:

آسف لكون خبر يثير ضجة كبيرة، ولكن هذا ليس كل شيء. لا توجد خطط لإضافة مترو إلى اللعبة.

أعلم أن هذا قد لا يكون أفضل الأخبار ولكننا نريد أن نتحلى بالشفافية ونقولها كما هي.

مارسين موموت

وبما أن الاستديو أكد بطريقة غير مباشرة ورسمية حول عدم العمل على تطوير المترو، فعلى الأقل ما يزال هنالك شفافية في التعامل مع اللاعبين هذه المرة.

على كل حال، من ينتظر صدور مثل هذه الإضافة داخل لعبة Cyberpunk 2077، فان المعدل keanuWheeze 19 يعمل على مود أو تعديل يسمح للاعبين بدخول محطة المترو إلى اللعبة، ويسمح كذلك بركوبها عبر Night City.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button