فيلم Uncharted أصبح امتياز جديد لشركة سوني.. وسيكون انطلاقة لسلسلة أفلام ..

أصبح فيلم Uncharted متاحاً في جميع دور السينما العالمية والمحلية كذلك، وحصل الفيلم على العديد من المراجعات المتفاوتة التي كانت في معظمها محبطة الى حد كبير.

رغم ذلك حقق الفيلم انطلاقة قوية خلال مرحلة الاطلاق الأولى له في المنطقة الأوروبية والشرق الأوسط. حيث تمكن الفيلم من جمع اكثر من 21.5 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من العرض.

والعوائد المالية وصلت الى 6.4 مليون دولار في المملكة البريطانية ليضعها في المركز الأول، بينما حصل الفيلم في منطقة الشرق الأوسط على عوائد قدرت بـ 4 مليون دولار، وبإجمالي عوائد 139 مليون دولار على مستوى العالم، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع Variety.

يبدو أن تكملة فيلم Uncharted أمر لا مفر منه، حيث وصف رئيس شركة سوني Tom Rothman السلسلة بأنها “امتياز جديد لأفلام للشركة” وذلك من خلال رسالة داخلية تم إرسالها الى الموظفين ونشرها موقع Deadline وذكر فيه:

إنه يوم الرؤساء في أمريكا، لكننا منفتحون في معظم الأماكن حول العالم اليوم ولدينا انتصار عالمي آخر للاحتفال به.

مع وجود أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم في عطلة نهاية أسبوع واحدة فقط، و 90٪ نتيجة إيجابية للجمهور على Rotten Tomatoes، فإن Uncharted هو امتياز جديد لأفلام الشركة.

أريد أن أشكر جميع صانعي الأفلام، طاقم الممثلين الرائعين وطاقم العمل، وخاصة أصدقائنا في PlayStation Studios و Sony Interactive Entertainment على دعمهم.

Tom Rothman

وصول إجمالي عوائد الفيلم الى 139 مليون، يعني ذلك ان الفيلم بكل تأكيد استطاع أن يستعيد ميزانية إنتاجه بالفعل، وهذه الرسالة توضح أن الشركة ستعتمد عنوان لعبة الفيديو الشهيرة كسلسلة أفلام رئيسية للشركة.

يذكر ان الفيلم قد تعرض لانتقادات واسعة من بعض المواقع والمختصين حيث كان ابرزها التصادم الكبير الذي حدث مع سلسلة افلام Indiana Jones. وقد حصل على تقييم 48% او 5.1/10 من 21 موقع مختلف على موقع Rottentomatoes، حيث جاء اقل من المتوقع بكثير. شاركنا بعض النقاد ارائهم حول الفيلم الذي على ما يبدو وقع في نفس الفخ الذي تقع فيه معظم الافلام المقتبسة من العاب الفيديو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button