تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس القادم، تتضمن لعبة GTA Online..

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس القادم. لكن يبدو اننا سنتعرف على قائمة الالعاب المتضمنة في حزمة الشهر الجديد بشكل مبكر.

مصدر هذه المعلومات هو موقع Dealabs الذي عاد من جديد لتسريب العاب الخدمات الشهرية سواء بلايستيشن او اكس بوكس. من خلال استخدام Bots خاص يمكنه الاطلاع على تحديثات المتاجر الرقمية لكل من المنصتين قبل الكشف عنها للعامة.

حسب المصدر فسوف يحصل المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس في شهر مارس القادم على 3 عناوين. اثنين لجهاز بلايستيشن 4 وعنوان واحد لجهاز بلايستيشن 5. والتي ستكون على النحو التالي.

العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس القادم

  • GTA Online (بلايستيشن 5) ستكون متاحة ابتدأ من 15 مارس 2022.
  • Ghostrunner (بلايستيشن 5، 4)
  • Ghost of Tsushima Legends (بلايستيشن 5، 4)
  • Team Sonic Racing (بلايستيشن 4)

من الواضح ان لعبة GTA Online ستكون لعبة بلايستيشن 5 المجانية للشهر القادم. نحن على علم مسبق بأن اللعبة بنسخة الجيل الجديد التي ستتوفر بشكل منفصل عن GTA 5 ستكون مجانية بشكل حصري لمدة 3 شهور على جهاز سوني الجديد. على ان تتوفر على باقي المنصات بعد انتهاء المدة.

رغم ان المعلومات تأتينا من مصدر غير رسمي الا ان موقع Dealabs لديه مصداقية كبيرة بسبب دقة التسريبات المتعلقة بالعاب بلايستيشن بلس او الجيم باس التي تم تسريبها خلال الاشهر الماضية والتي اتضح صحتها فيما بعد.

من المفترض ان تكشف سوني مساء اليوم الاربعاء عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس القادم. حيث وحسب المعتاد فسوف يتم الكشف عن القائمة في تمام الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي.

اما عن موعد توفير الالعاب للتحميل فمن المفترض ان تكون متاحة على كل من المنصتين ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 1 مارس 2022.

حتى يتم الاعلان رسمياً عن العاب الشهر القادم المجانية، ما رأيك في القائمة المسربة حتى الان وهل تعتقد انها تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button